تقارير، مواعيد نزول الانميات الجديدة وأخبارها، قوائم أفضل الانميات المميزة ,

okyshorte
Night Mode

افضل 5 انميات حيث البطل قوي جدا لكن الجميع يكرهه

افضل 5 انميات حيث البطل قوي جدا لكن الجميع يكرهه
اقدم لكم افضل 5 انميات حيث البطل قوي جدا لكنه مكروه من الجميع طبعا هذه القائمة هي قائمة تحتوي على انميات اسطورية. 
من لا يحب الانميات التي يكون فيها البطل قوي جدا او الانميات حيث البطل يتعرض للخيانة .
 نعم الجميع يعشقها وخصوصا انا فهذه القائمة سوف تفيدك لانها تحتوي على انميات مخيفة جدا وتسوف تستمتع بكل ثانية من وقتك بمشاهدتها  . افضل 5 انميات حيث البطل قوي جدا لكنه مكروه من الجميع قد يعجبكم هذا التصنيف كثيرا بسبب ان هذه الانميات غير معروفة كثيرا .
 وطبعا هذه الانميات حيث البطل يمتلك قوة جبارة .

1-Wolf's Rain
قصة الأنمي
في مستقبل ما بعد المروع حيث يعيش البشر في مدن مقببة محاطة بأراضي قاحلة ، يفترض أن الذئاب انقرضت مائتي عام. ومع ذلك ، فإن الذئاب تتجول فيما بينها ، وتتنكر في شكل بشر من أجل البقاء على قيد الحياة في العالم البشري. الآن أربعة ذئاب شابة ستتبع رائحة أزهار القمر في مهمة خطيرة للعثور على ما تعدهم به الأسطورة: الجنة. بقلم مجهول

2-Mahoutsukai no Yome
قصة الأنمي
تشيز هاتوري تبلغ من العمر 15 عامًا. هي ، لسبب ما ، ترى مخلوقات من عالم آخر وتعمل كمغناطيس لها. وبسبب ذلك دمرت حياتها وحتى أقاربها المقربين باعتبارهم الشيء الوحيد الذي يمكنها الاعتماد عليه يختفون الواحد تلو الآخر. تشيز ، كونها وحيدة تمامًا ، تفكر حتى في إنهاء حياتها. ومع ذلك ، بدلاً من اللجوء إلى الانتحار ، تقابل شخصًا يقترح عليها بيع حياتها لمن سيأخذها. وتجد "تشيس" شخصًا يريد أن يشتريها - إلياس. بعد مرور بعض الوقت ، تم نقل الاثنين إلى منزل إلياس. دافئ وهادئ ومريح للغاية - هذا المنزل هو كل ما حلمت به Chise على الإطلاق. الآن أصبحت Chise تلميذة إلياس ، وهي ساحرة محترمة للغاية. بصفتها ساحرة ، سيتعين على Chise الآن أن تكتشف المزيد عن العالم الذي تخاف منه ، وعن العالم الذي دمر حياتها وأخذ كل شيء كان مهمًا لها. كتبه السينتيا

3-Yahari Ore no Seishun Love Comedy wa Machigatteiru.
قصة الأنمي
حول طالب مدرسة ثانوية معاد للمجتمع يُدعى هيكيجايا هاتشيمان مع نظرة مشوهة للحياة وليس لديه أصدقاء أو صديقة. تغيرت حياته عندما أجبره معلمه على دخول "نادي الخدمة التطوعية".

4-Blade of the Immortal
قصة الأنمي
“مانجي”، هو سياف خالد تم لعنه بحياة أبدية. وقد سئم العيش مع كل الأرواح التي أزهقها. ليس لديه أي مهارات أخرى غير مهارات القتل، وبالتالي فهو يضع خطة ليقتل نفسه: وهي أن يقتل مئة رجل شرير مقابل كل شخص جيد قتله. في رحلته يلتقي بفتاة تدعى “رين”، ولديها ثأرها الخاص وهو السعي ضد مدرسة السيف التي ذبح أعضاؤها عائلة “رين”. في رحلتهما معاً، يأملان في إيجاد نوع من السلام، بينما يواجها العديد من الأعداء، ويتعرضا للهجوم بشكل مستمر، ويتعين عليهما أن يتعلما كيف يعيشا حياتهما، ويحاولا أن لا يسمحا للغضب بأن يستهلكهما.

5-Trigun
قصة الأنمي
تجري أحداث Trigun في المستقبل البعيد على كوكب مهجور. Vash the Stampede هو مقاتل مسلح لديه أسطورة قاسية لدرجة أنه لديه مكافأة قدرها 60.000.000.000 دولار على رأسه. يتم إخلاء مدن بأكملها عند شائعة وصوله. ومع ذلك ، فإن Vash the Stampede الحقيقي ليس هو نفس الرجل الذي تصوره الشائعات. الشخصية الرئيسية الغامضة والمتضاربة في Trigun هي في الواقع أكثر بطولية بطبيعتها ؛ وكذلك أحمق كامل ومطلق في بعض الأحيان.

Episode Lainnya