تقارير، مواعيد نزول الانميات الجديدة وأخبارها، قوائم أفضل الانميات المميزة ,

okyshorte
Night Mode

افضل 5 انميات سحرية حيث البطل يمتلك قوة لا يمكن ايقافها

اقدم لكم افضل 5 انميات سحرية حيث البطل يمتلك قوة لا يمكن ايقافها . ان كنت تبحث عن انميات جديدة او انميات مستمرة وغير مكتملة او عن افضل انميات خريف 2020 . سوف تجد  كل ما ترغب به . من لا يحب الانميات حيث البطل ينتقل الى عالم اخر فانا احبها  .
 افضل 5 انميات سحرية حيث البطل يمتلك قوة لا يمكن ايقافها . سوف تستمتع بكل ثانية من وقتك بمشاهدة الانميات الاسطورية والغير معروفة فهي تحتوي على قصة اسطورية ورسم جميل جدا . 
تصنيف الانميات : انميات اكشن - انميات سحر - انميات مغامرة - انميات فانتازيا - انميات كوميدية - انميات شياطين - انميات مدرسية - انميات شونين - انميات خارقة للطبيعة - انميات شريحة من الحياة . لذلك اتركم مع مقطع اقدم لكم افضل 10 انميات سحرية حيث البطل يمتلك قوة لا يمكن ايقافها ومشاهدة ممتعة .

1-Grimms Notes The Animation
قصة الأنمي
تجري اللعبة في عالم تم إنشاؤه بواسطة كائنات تُعرف باسم "رواة القصص". عند الولادة ، يُمنح جميع سكان هذا العالم "كتاب القدر" حيث تتم كتابة كل حياتهم مسبقًا. ومع ذلك ، فإن رواة القصص المحتالين المعروفين باسم Chaos Tellers يكتبون الأحداث السيئة في كتب الناس دون علمهم. الأمر متروك لأصحاب كتب القدر الفارغة للبحث عن رواة الفوضى واستعادة العالم.

2-Maou Gakuin no Futekigousha
قصة الأنمي
بعد أن عاش حياة الحرب والموت والدمار ، قرر ملك الشياطين الذي لا يهزم أنوس فولديجواد أن يترك كل ذلك وراءه ويتجسد في حقبة مستقبلية ، على أمل أن يجلب له بعض السلام والهدوء. لقد ولد من جديد في عصر سلمي ، حيث يجب على المستخدمين السحريين حضور أكاديمية لتطوير قدراتهم. بعد أن احتفظ بذاكرته وقوته ، سرعان ما يصنف أنوس نفسه على أنه طالب استثنائي. لكنه شعر أن هناك شيئًا ما خاطئًا في هذا العصر ، ويقرر أن التحقيق في هذا سيكون سعيه ، إلى جانب حياته المدرسية الأكثر إمتاعًا.

3-Tensei shitara Slime Datta Ken
قصة الأنمي
ميكامي ساتورو الوحيد البالغ من العمر سبعة وثلاثين عامًا عالق في وظيفة مسدودة ، غير سعيد بحياته الدنيوية ، ولكن بعد وفاته على يد لص ، يستيقظ لبداية جديدة في عالم خيالي ... الوحش الوحل. بينما يتأقلم مع وجوده الجديد اللطيف ، أطلقت مآثره مع الوحوش الأخرى سلسلة من الأحداث التي ستغير عالمه الجديد إلى الأبد.

4-Magi
قصة الأنمي
في أحد الأيام ، تلتقي علي بابا بصبي غامض يُدعى علاء الدين يمكنه استدعاء روح زرقاء قوية من مزمار ويسافر عبر القارة بحثًا عن سفن معدنية جن. على أمل تسخير قوة علاء الدين السحرية ، تدعو علي بابا علاء الدين للانضمام إليه في رحلته الاستكشافية. على طول الطريق ومن خلال العديد من اللقاءات والوداع ، سيتعرف كلاهما على حقيقة مصيرهما.

5-Dog Days
قصة الأنمي
بعد مغامرة Cinque البرية في Flonyard - عالم بديل حيث يبدو سكانه مثل البشر ولكن مع آذان الحيوانات - تم استدعاؤه مرة أخرى. ومع ذلك ، هذه المرة انضم إليه مع صديقة الطفولة ريبيكا وابن عمه نانامي ليصبح بطل Galette حيث تشن الحرب في ساحة المعركة وفي حاجة ماسة إلى إنهاء القتال ... "

Episode Lainnya