تقارير، مواعيد نزول الانميات الجديدة وأخبارها، قوائم أفضل الانميات المميزة ,

okyshorte
Night Mode

امتياز الامتياز غير المنتظم في المدرسة الثانوية السحرية لديه 20 مليون في التداول

 

ذكرت Kadokawa يوم الجمعة أن امتياز Tsutomu Satou's The Iriform at Magic High School له 20 مليون نسخة متداولة. يوجد 100 مجلد في الامتياز ، بما في ذلك الروايات الخفيفة والمانجا.


نشرت Square Enix مانجا Mahōka Kōkō no Rettōsei: Nyūgaku-hen (Enrollment Arc) لـ Tsuna Kitaumi و Mahōka Kōkō no Rettōsei: Kyūkōsen-hen (مسابقة المدارس التسعة) ، والتي قامت بتعديل أول قوسين (أربعة مجلدات) من سلسلة الروايات. Kitaumi's Mahōka Kōkō no Rettōsei: المانجا ذات السبع دجاجات المزدوجة ، والتي تتكيف مع المجلد الثاني عشر ، بدأت في مجلة G Fantasy الشهرية الخاصة بـ Square Enix في أكتوبر 2016 وستنتهي في المجلد الثالث في عام 2019. كما نشرت Square Enix أيضًا ماهوكا كوكو نو ريتوسي لجين آمي: Yokohama Sōran-hen (Yokohama Disturbance Arc) ، والتي تغطي الروايات 6 و 7 ، و Majiko! Mahōka Kōkō no Rettōsei: Raihōsha-hen (الزائر) مانغا ، والتي تغطي الروايات 9-11. انتهى Raihōsha-hen manga في المجلد السابع في يونيو 2019.


تم إطلاق المانجا Mahōka Kōkō no Rettōsei: Steeplechase-hen (غير النظامية في المدرسة الثانوية السحرية: Steeplechase Arc) في Comic Dengeki Daioh الشهرية في مارس 2019 ، وانتهت في 27 نوفمبر. تتكيف مانجا Steeplchase-hen مع المجلد الثالث عشر. أطلقت Yuzuki N Dash المانجا Mahōka Kōkō no Rettōsei: Koto Nairan-hen (غير النظامية في المدرسة الثانوية السحرية: قوس تمرد المدينة القديمة) في Comic Dengeki Daioh الشهرية في مارس 2019. Koto Nairan-hen يتكيف مع المجلدين الرابع عشر والخامس عشر.


تم عرض مقتبس من المانجا لقوس Yotsuba Keishō-hen (Yotsuba Succession) لأول مرة في G Fantasy في ديسمبر 2019. ترسم Tsuna Kitaumi المانجا ، ويُنسب إلى Fumino Hayashi و Chiaki Nagaoka التكوين. تتكيف المانجا مع المجلد 16 من سلسلة الروايات الأصلية. كما رسم كيتاومي Mahōka Kōkō no Rettōsei: Double Seven-hen و Mahōka Kōkō no Rettōsei: Kyūkōsen-hen و Mahōka Kōkō no Rettōsei: Nyūgaku-hen manga.


تم تعديل مانغا هازومي تاكيدا لقوس Shizoku Kaigi-hen (مؤتمر العشائر الرئيسية) لسلسلة روايات Tsutomu Satou The Ir النظامية في مدرسة Magic High School الخفيفة في مجلة Square Enix's G Fantasy في مارس. يغطي قوس Shizoku Kaigi-hen المجلدات 17-19 من سلسلة الرواية الأصلية.


تم إطلاق سلسلة الروايات الخفيفة لـ Satou's The Uniform at Magic High School (Mahōka Kōkō no Rettōsei) في عام 2008. وانتهت السلسلة بالمجلد الثاني والثلاثين ، بعنوان "Sacrifice-hen / Sotsugyō-hen" (Sacrifice / Graduation Arc) ، في 10 سبتمبر. تحصل الروايات على سلسلتين. الجزء الأول ، بعنوان مبدئي Zoku ・ Mahōka Kōkō no Rettōsei Magian Company (تكملة ・ The Ir Regular at Magic High School Magian Company) ، ظهر لأول مرة في 10 أكتوبر. السلسلة الثانية بعنوان مؤقت شين Shin Mahōka Kōkō no Rettōsei Cygnus no Otome-tachi جديد ・ The غير النظامي في Magic High School Maidens of Cygnus) ، الذي تم إطلاقه يوم السبت.


يحصل الامتياز على اثنين من المانجا في Comic Dengeki Daioh الشهرية في 26 فبراير. المانجا الجديدة الأولى هي تعديل لروايات "Nankai Sōjō-hen" (South Sea Riot Arc) ، والتي يتم تغطيتها في المجلد 20 من سلسلة الروايات. نوبو أوناجي (Mahōka Kōkō no Rettōsei: Steeplechase-hen manga) يرسم المانجا. يرسم Masaru Oda المانجا الجديدة الأخرى بعنوان Mahōka Kōkō no Yūtōsei 2nd Season. المانجا هي سلسلة جديدة لمانجا The Honor Student at Magic High School. يو موري ، الذي رسم فن المانجا الأولى ، له الفضل في التعاون على المانجا. تطلق Yen Press برنامج The Honor Student في Magic High School باللغة الإنجليزية. تحصل المانجا على أنمي تلفزيوني في عام 2021. أطلق موري The Honor Student في Magic High School manga في شهرية Comic Dengeki Daioh في عام 2012 ، وانتهى المسلسل في يونيو.


أصدرت Yen Press سلسلة الروايات الأصلية The Ir النظامية في مدرسة Magic High School الخفيفة و Yu Mori's The Honor Student في Magic High School. ألهمت سلسلة الروايات العديد من المانجا من مؤلفين مختلفين ، بناءً على أقواس مختلفة من الروايات. يحتوي امتياز الكتاب والمانجا الإجمالي على 15 مليون نسخة مطبوعة ، والروايات الأصلية لها 10 ملايين نسخة مطبوعة.


رسم Aonagi سابقًا تكيف المانجا من لعبة لعب الأدوار Bandai Namco Entertainment's Tales of Berseria. تم إطلاق المانجا في مجلة Comic Rex الشهرية لـ Ichijinsha في عام 2016 ، وانتهت في أغسطس 2018.

Source: 

https://www.animenewsnetwork.com/news/2021-01-12/the-irregular-at-magic-high-school-franchise-has-20-million-in-circulation/.168278

Episode Lainnya