تقارير، مواعيد نزول الانميات الجديدة وأخبارها، قوائم أفضل الانميات المميزة ,

okyshorte
Night Mode

لعبة PROPLICA المقلدة الناعمة لـ Rimuru Tempest يمكنها التحدث عند الضغط عليها

 

 

 

ستطلق BANDAI SPIRITS لعبة نسخة طبق الأصل من Rimuru Tempest ، بطل الرواية الوحل في That Time I Got Reincated as a Slime الامتياز ، من علامتها التجارية للعناصر للبالغين ، PROPLICA ، بسعر 4950 ين (مع الضريبة / حوالي 47.45 دولارًا أمريكيًا) يتم الآن قبول الطلبات المسبقة على Tamashii Web Shop وتاريخ الشحن المقرر هو يونيو 2021.


 


يمكن للعنصر اللطيف بحجم راحة اليد التحدث مع أكثر من 100 صوت في وضعين عند الضغط عليه بإصبع. في "وضع ريمورو" ، يمكنك الاستماع إلى حوارات ريمورو في شكله اللزج. في "طور الحكيم العظيم" ، يمكن لعب الحوار المألوف بين Rimuru و Great Sage. حتى تتمكن من الدخول إلى عالم الامتياز والاستمتاع بإعادة إحياء نظرتها للعالم بأصواتهم. تحقق من كيفية عملها في PV أدناه.

 

 

"PROPLICA: Rimuru Tempest" PV:

 

 

 

 

 

PROPLICA هي علامة تجارية لتطوير منتجات للبالغين من خلال السعي وراء شعور "أصيل". إنه يقدم أحدث التقنيات لعناصر هواة الجمع إلى معرفة تطوير المنتجات التي طورتها بانداي على مر السنين "للدخول إلى عالم القصة" و "إحياء النظرة إلى العالم".


Source:

https://www.crunchyroll.com/en-gb/anime-news/2021/01/11-1/proplicas-soft-replica-toy-of-rimuru-tempest-can-talk-when-pressed

Episode Lainnya