تقارير، مواعيد نزول الانميات الجديدة وأخبارها، قوائم أفضل الانميات المميزة ,

okyshorte
Night Mode

تقرير انمي Kaibutsu Oujo

تقرير انمي Kaibutsu Oujo
تقرير انمي Kaibutsu Oujo
تقرير انمي قيامة الاميرة
تقرير انمي Monster Princess
تقرير Princess Resurrection 
تقرير
الأنمي Kaibutsu Oujo  تقرير 
█►::||قصة الأنمي||::◄█
قصة أنمي Kaibutsu Oujo منذ أن توفي والدا هيرو هايوريمي عاش لوحده منفصل عن أخته ساواوا ، اخته ساواوا كانت تعمل كخادمه … فعندما تعينت خادمه في قصر طلبت من اخيها ان يأتي ليعيش معها … بعد أن يصل هيرو إلى القصر ولم يجد احد بداخله … قرر أن يتجول في المدينة بحثاً عن شقيقته , وأثناء ذلك يلتقي بفتاة إحدى ساكني القصر و التي تقع عرضة لبعض الألواح الفولاذية الساقطة فيحاول إنقاذها فدفعها واصبح هو عرضة للخطر حيث تسقط عليه هذه الألواح فسحق تحتها …لاكن !!! كانت الفتاة اميرة للوحوش فاعطته بطريقه حياه اخرى بشرط ان يصبح خادماً لها
█►::||معلومات عن الأنمي||::◄█
بالرومانجي : Jitsuwata, The Truth Is I Am..., I am...
بالانجليزية :Actually, I am...
باليابانية :実は私は
بالعربية :في الواقع أنا
النطق :جيتسو وا واتاشي وا
-انتاج سنة: ربيع 2007
النوع: تلفزيون
التصنيف: شونين - خيال- رومانسي - مدرسي - كوميدي
بثت: 13 أبريل 2007 إلى 28 سبتمبر 2007
مدة الحلقة: 24 دقيقة
عدد الحلقات: 25
التصنيف العمري :  13+
إستوديو الإنتاج : Madhouse
التقييم: 7.02/10
█►::||عرض ترويجي عن الأنمي||::◄█

█►::||الشخصيات||::◄█

Liliane 

الطابع الفخري للسلسلة. هي الأميرة الثانية للملكية ، ابنة ملك الوحوش. تظهر كامرأة شابة أرستقراطية ترتدي ملابس قوطية. اسمها الحقيقي هو ليليان لكنها تكره من ينادونها به. على الرغم من أن أشقائها مشغولون بالقتال من أجل العرش ، إلا أنها لا تبدي أي اهتمام به. قامت بإحياء هيرو لمجرد نزوة بعد وفاته ، واعتقدت أنه مثير للاهتمام بما يكفي ليكون خادمها. إنها ليست متعجرفة بقدر ما هي مرحة ، ولا تتوانى عن رؤية العنف. في المانجا ، تستخدم تابعها لإحياء المحاربين من أجل الملوك (دمها) في الرسوم المتحركة التي تستخدم شعلة الحياة. تظهر طبيعتها الأرستقراطية في قدرتها على ترك الأشغال الشاقة لعبدها دون ندم. كما أنها ليست فوق تدمير أي شيء في طريقها لقتل عدو ، واستخدام أي سلاح تحت تصرفها ، مثل المنشار أو مزيل الرجفان أو المطرقة أو السيوف المختلفة. ومن المثير للاهتمام ، أنها قوية جسديًا فقط مثل الإنسان العادي وتتطلب أحيانًا أن يضعها خدمها في مأزق أو يساعدونها على هزيمة العدو. كما أنها لا تتردد في إنقاذ خدمها ، بل ذهبت إلى حد مخالفة القواعد لفعل ذلك.

في فصل "Princess Rampage" من المانجا ، تظهر بعض الاشمئزاز أو الخوف من فأر فلاندر وجد في نهاية الفصل. أصبحت أيضًا نصف مصاصة دماء مؤقتة من أجل إنقاذ هيرو في فصل المانجا "Princess Blood" ؛ لا تزال علاقتها بهيرو غير مؤكدة في كل من الأنمي والمانجا ، ولا يُعرف ما إذا كانت ترى هيرو على أنه مصلحة حب أو مجرد جندي من العائلة المالكة.

Riza Wildman

فتاة نصف سلالة لديها أب بالذئب ، تدعى فولغ وايلدمان وأم بشرية. اعتقدت في البداية أن شقيقها الأكبر قُتل على يد هايم ، لكنها تصالحت فيما بعد مع هايم عندما علمت بما حدث بالفعل في تلك الليلة. من أجل معرفة من حرض شقيقها في الملوك ، بقيت مع هايم. كونها من دم مختلط يمكنها فقط تحويل ذراعيها إلى كوعها وقدراتها القتالية لا يمكن مقارنتها بقدرات سلالة نقية. يبدو أن لديها مشاعر تجاه هيرو ولديها كفوف "اسفنجي" وفقًا لهيرو وأحد أصدقائه. هي وريري أعداء طبيعيان ولا يتفقان. في وقت لاحق ، من العمل معًا في المعركة ضد Kiniski ، هناك تغيير في علاقتهما. تبين أنها عذراء في حديثها مع ريرى. ربما في دماء المستذئبين أنها تحب الشعور بالسرعة ولهذا فهي تركب الدراجات والزلاجات النفاثة.

Reiri Kamura

مصاصة دماء تحضر نفس مدرسة هيرو. لديها شعر أسود طويل ، وترتدي دائمًا بدلة بحار داكنة ، ولها مكانة الأيدول في مدرستها. في المانجا ، هناك العديد من المشاهد التي تظهرها بملابس داخلية سوداء ولكن في الرسوم المتحركة يتم تقليصها إلى لقطات داخلية. حاولت الحصول على دم هايم لكنها فشلت. في وقت لاحق تم نفيها من مجتمع مصاصي الدماء لمعارضتها Kiniski ، وتطاردها Kiniski ومصاصي الدماء الآخرين ، الذين أحرقوا الكنيسة المهجورة التي كانت تعيش فيها ، وبالتالي فقدوا مكانها لذا فهي تعمل بشكل حر في Hime's. في البداية كانت تكره رضا بشدة لكن علاقاتهما تتغير تدريجياً. بخلاف الدم من الملوك ، فهي تفضل الدم من العذارى والرجال اللطفاء.

Flandre 

الروبوت في خدمة هايم. بعض الترجمات تسميها "فوراندر". إنها صغيرة وقوية بشكل لا يصدق ، فضلاً عن أنها تبدو لا تقهر. إنها تساعد Hime في تحريك الأشياء وأحيانًا تساعد Hiro. يطلق عليها أحيانًا لقب "فلان". تقول كلمة واحدة فقط: "Hooba" في النسخة الإنجليزية ، "Fuga" (أو أحيانًا Huga اعتمادًا على الترجمة) في اليابانية. لديها وظيفة خاصة في عينيها لعرض الأشياء التي يصعب رؤيتها ، كما أن عينيها بها شاشة عرض HUD باللغة الألمانية. من المحتمل أنها إشارة إلى وحش فرانكشتاين. يمكن رؤية فلاندر وهي تتغذى في برج كوة (ستار تريك) في المانجا.


Hiro Hiyorimi

صبي في المدرسة الإعدادية يموت في بداية المسلسل (في المانجا ، صدمته عربة المحطة فلاندر التي يقودها ، بينما في الأنمي يصطدم بعمود حديدي يتساقط). يجد نفسه في خدمة Hime لأنه مرتبط بها لأن دمها (اللهب ، في الأنمي) أعاده إلى الحياة. على الرغم من كونه شابًا وليس قويًا جدًا ، إلا أن هيرو تمكن من مساعدة هايم (في الغالب من خلال كونه درعًا بشريًا) من خلال "نصف الخلود" الذي أعطي له بعد قيامته. في البداية ، شارك بشكل لا إرادي في المعارك ولكن مع تعلم المزيد عن Hime ، فهو على استعداد لحمايتها. يتغير جسده في المانجا عندما تكون حياة هيمي في خطر والذي تم استبعاده في الأنمي.


!!مصادر التقرير!!
 

Episode Lainnya