تقارير، مواعيد نزول الانميات الجديدة وأخبارها، قوائم أفضل الانميات المميزة ,

okyshorte
Night Mode

تقرير انمي Mirai Nikki

تقرير انمي Mirai Nikki
تقرير انمي Mirai Nikki
تقرير انمي مفكرة المستقبل
تقرير انمي Mirai Nikki
تقرير Mirai Nikki (2011) 
تقرير
الأنمي The Future Diary تقرير 
█►::||قصة الأنمي||::◄█
قصة انمي Mirai Nikki تدور  عن صبي يدعي أمانو يوكتيرو، فتى وحيد يعيش في عزلة عن العالم الخارجي، وكل ما يفعله هو كتابة مذكراته في هاتفه، مطلقًا على نفسه لقب (المراقب) الذي يراقب الاحداث ويكتب عنها. عندما يعود إلى البيت يذهب بخياله إلى عالم آخر يحكمه شخص يدعي ديوس (سيد الزمن)، يوكتيرو يظن أنه عالم خيالي لكن في الواقع هذا العالم موجود فعلًا، أخبره ديوس بأنه يمكنه مساعدته لتغيير حياته عن طريق لعبة أو هذا ما سماها علي الاقل، فبالنسبة له هي لعبة، ( لكنه الوحيد الذي سيستمتع في اللعبة)، وفي النهار التالي استيقظ يوكي ليكتشف أن مذكرته أصبحت تتنبأ بالمستقبل وأن كل شئ سيجري معه اليوم قد كتب مسبقًا.
█►::||معلومات عن الأنمي||::◄█
بالرومانجي : Mirai Nikki
Mirai Nikki (2011)
بالانجليزية : The Future Diary
باليابانية :未来日記
بالعربية :مفكرة المستقبل
النطق : ميري نيكي
-انتاج سنة: خريف 2011
النوع: تلفزيون
التصنيف: رعب ،غموض،اثارة،خيال،رومنسي
بثت: 9 أكتوبر 2011 إلى 15 أبريل 2012
مدة الحلقة: 23 دقيقة
عدد الحلقات: 26
التصنيف العمري :  17+
إستوديو الإنتاج : Asread
التقييم: 7.56/10
█►::||عرض ترويجي عن الأنمي||::◄█

█►::||الشخصيات||::◄█

Yukiteru Amano

بطل الرواية الرئيسي للمسلسل ومستخدم اليوميات الأولى. يُعرف أيضًا باسم Yuki (ユ ッ キ ー ، Yukkī) ، وهو طالب في المرحلة الإعدادية يبلغ من العمر 14 عامًا وهو صبي هادئ إلى حد ما مع سلوك معاد للمجتمع ولا يتحدث كثيرًا. يرى الأشياء من حوله في الغالب كمتفرج ويكتبها في يوميات هاتفه الخلوي. يشارك يوكي في لعبة اليوميات عندما صدمته أن Deus ، الذي كان يعتقد أنه صديق خيالي يتضح أنه حقيقي ، يختاره كواحد من اثني عشر متسابقًا في معركة ملكية لمدة 90 يومًا حيث يجب عليهم قتل كل منهم الآخرون يستخدمون مذكراتهم الخاصة حيث يصبح الناجي الأخير وريث Deus الجديد. تسمى مذكرات يوكي بالمذكرات العشوائية ، والتي كتبت من وجهة نظره ، تقدم شرحًا تفصيليًا لمحيطه بدقة شديدة سواء كان ذلك في الحاضر أو ​​المستقبل. على الرغم من تنوعها في أي موقف ، فإن العيب الرئيسي في Random Diary هو أنها لا تخبره بما يحدث لنفسه مما يجعله عرضة للخطر. علاوة على ذلك ، نظرًا لأن اليوميات مكتوبة من وجهة نظره ، يمكن خداع يوكي ليعتقد أن شيئًا يراه صحيحًا دون أن يدرك أنه غير مواتٍ للأشخاص الآخرين الذين يستخدمون يوميات عشوائية.

على عكس معظم المتسابقين ، لا يريد Yuki أي جزء من اللعبة لأنه يريد فقط أن يعيش بسلام ولا يريد قتل أي شخص ، ولكنه مجبر على اللعب من أجل البقاء ولن يقتل إلا كملاذ أخير كما هو الهدف الرئيسي لمستخدمي اليوميات الآخرين لأن Deus يرى أن Yuki هو المفضل لديه للفوز. لأنه ضعيف ، من أجل حماية نفسه ، سرعان ما يصنع أصدقاء وحلفاء لمساعدته بما في ذلك يونو غاساي ، فتاة في فصله مغرمة به بجنون ومستخدم آخر لليوميات. يوكي شخص لطيف ولكنه ساذج لأنه يثق بسرعة في الناس سواء كانوا أصدقاء أو مستخدمين آخرين لليوميات حيث قد يكون لديهم دوافع خفية. أكثر العلاقات تعقيدًا بينه هي يونو ، في حين أن يونو حليف هائل ، فإن حبها المهووس المجنون له لدرجة أنها على استعداد لقتل أو استخدام أي شخص حتى يتمكن كلاهما من النجاة يخيفه ولكن على الرغم من الأشياء العديدة التي تفعلها تلك الصدمات. له. على الرغم من ذلك ، لا يزال يوكي يعتمد على يونو من أجل حماية نفسه.

Yuno Gasai

يونو غاساي مغرم بقلق شديد مع يوكيتيرو (ياندير) حيث يمكن للمرء أن يخمن بأمان من مجرد الاسم البسيط لمذكراتها المستقبلية. يتم تسجيل حالة وأفعال يوكيتيرو كل عشر دقائق في مذكراتها "يوكيتيرو" ، كما أنها تقدم تعليقًا صغيرًا أدلى به يونو في بعض الإدخالات. أكثر نقاط ضعفها وضوحا هو أنها لا تظهر مستقبل يونو على الإطلاق - حالتها ، أو وضعها ، أو محيطها - إلا إذا كانت تتعلق بطريقة ما بـ Yuki. ومع ذلك ، فإن العمل مع مذكرات يوكيتيرو "Random Diary" يغطي العيوب الفردية في مذكراتهم ؛ كما قيل ، يصنع الاثنان مزيجًا مثاليًا.

ذكية وجميلة ومثابرة - أولئك الذين لا يعرفون حقًا غاساي يونو سيرون ببساطة دور الطالب النموذجي الذي تلعبه أثناء وجودها في المدرسة. إنها مهووسة سرًا بـ Yukiteru وستفعل أي شيء في حدود قوتها لمساعدته. يمكن أن تكون متشبثة جدًا ومولعة جدًا بمطاردته. عندما تظهر عقبات تعرض حياة Yukki للخطر أو تهدد علاقتها ، تتحول أفكارها إلى قاتلة ولا تترك شيئًا يعيق طريقها. تستطيع يونو أيضًا التحليل والتكيف بسرعة مع المواقف غير المتوقعة التي قد تظهر ، وهي تضع الأفكار موضع التنفيذ دون تردد ، وتؤدي ما يجب القيام به دون أن تفقد أعصابها أبدًا. هذه الصفات تجعلها واحدة من أقوى اللاعبين في لعبة Deus ، على الرغم من امتلاكها واحدة من أضعف اليوميات لتوفير المساعدة على البقاء على قيد الحياة. وبينما يُنسب الفضل إلى Yukiteru في إحداث أكبر تحول في الأحداث المستقبلية ، فإن Yuno هو الشخص الذي خلق التأثير الأكبر في تلك الأحداث. تميل يونو إلى حمل قاطعة الصندوق معها في جميع الأوقات ، على الرغم من أنها ستستفيد من أسلحة أخرى مثل سكاكين المطبخ ، والفؤوس ، وما إلى ذلك ، عند الحاجة.

!!مصادر التقرير!!

Episode Lainnya