تقارير، مواعيد نزول الانميات الجديدة وأخبارها، قوائم أفضل الانميات المميزة ,

okyshorte
Night Mode

إطلاق مشروع الذكرى العاشرة لـ Puella Magi Madoka Magica

 



بدأ مسلسل الأنمي التلفزيوني السحري الشهير للفتاة السحرية Puella Magi Madoka Magica البث في اليابان منذ 10 سنوات اليوم ، مما يمنح عشاق الأنمي جولة 12 حلقة ملتوية ومثيرة للتفكير. للاحتفال ببث الحلقة الأولى في 7 يناير 2011 ، أطلق الموظفون المسؤولون عن المسلسل الأصلي موقعًا إلكترونيًا جديدًا لمشروع الذكرى السنوية العاشرة مع تعليقات من المبدعين وراء الامتياز وأعلنوا أنه اعتبارًا من 14 يناير ، سيصدر الرسامون ومنشئي المانجا تذكارًا خاصًا الصور.

المنشور على موقع الويب يثير المزيد من الاهتمام لمشروع الذكرى العاشرة.

كل من مسلسل الأنمي التلفزيوني الأصلي لعام 2011 Puella Magi Madoka Magica ، ومسلسل الأنيمي التلفزيوني المنفصل لعام 2020 Magia Record: Puella Magi Madoka Magica Side Story تيار على Crunchyroll. يصف Crunchyroll المسلسل الأصلي على النحو التالي:


لديها عائلة محبة وأقرب الأصدقاء ، تضحك وتبكي من وقت لآخر ... مادوكا كانام ، طالبة بالصف الثامن في مدرسة ميتاكيهارا الإعدادية ، هي واحدة من أولئك الذين يعيشون مثل هذه الحياة. ذات يوم ، كانت لها لقاء سحري للغاية. إنها لا تعرف ما إذا كان حدث ذلك بالصدفة أم بالقدر. هذه مواجهة مصيرية يمكن أن تغير مصيرها - هذه بداية القصة الجديدة للفتيات الساحرات الساحرات-

Episode Lainnya