تقارير، مواعيد نزول الانميات الجديدة وأخبارها، قوائم أفضل الانميات المميزة ,

okyshorte
Night Mode

تقرير انمي Rosario to Vampire

تقرير انمي Rosario to Vampire
تقرير انمي Rosario to Vampire
تقرير انمي روزاريو ومصاص الدماء
تقرير انمي Rosario to Vampire S1
تقرير Rosario + Vampire 
تقرير
الأنمي Rosario and Vampire  تقرير 
█►::||قصة الأنمي||::◄█
قصة أنمي Rosario to Vampire تتكلم عن طالب اسمه Tsukune، يلتقي والده برجل في الشارع و يعطيه استمارة قبول في مدرسة، فقرر أن يرسل ولده إلى تلك المدرسة، لكنها في الحقيقة مدرسة وحوش، فيقابل Moka و هي الشخصية الرئيسية بعده، يعرف أنها مدرسة وحوش و يعرف أن Moka هي Vampire، يقرر الخروج من المدرسة و لكنه يبقى من أجلها
█►::||معلومات عن الأنمي||::◄█
بالرومانجي :Rosario + Vampire
بالانجليزية :Rosario and Vampire
باليابانية :ロザリオとバンパイア
بالعربية :روزاريو ومصاص الدماء
النطق :روزاريو اند فامبير
-انتاج سنة:شتاء 2008
النوع: TV تلفزيون
التصنيف: دراما, حريم, مدرسي, رومانسى,أكشن
بثت: 3 يناير 2008 إلى 27 مارس 2008
مدة الحلقة: 25 دقيقة
عدد الحلقات: 13
التصنيف العمري :  18+ (عُري خفيف)
إستوديو الإنتاج : Gonzo
التقييم: 6.85/10
█►::||عرض ترويجي عن الأنمي||::◄█

█►::||الشخصيات||::◄█

Mizore Shirayuki

ميزور شيرايوكي هي يوكي-أونا في نفس فصل الصف مثل Tsukune و Moka ، كثيرًا ما تُشاهد مع مصاصة في فمها. يتكون لباسها من سترة بيضاء واسعة العنق بأكمام زرقاء فوق خزان أسود ، وتنورة صفراء منقوشة قصيرة وهي جزء من زي فتيات أكاديمية يوكاي ، وجوارب وردية وبنفسجية (جوربها الأيمن أطول قليلاً من يسارها) ، وحزام ملفوف حول فخذها الأيسر.

تعود ميزور إلى المدرسة بعد غياب متأخر وتم تصويرها لأول مرة على أنها فتاة وحيدة ومكتئبة إلى حد ما وسوء فهمها. أصبحت مفتونة بـ Tsukune ، وذهبت إلى حد إنشاء مجلة / سجل قصاصات خاص بها مع جميع مقالاته الصحفية.

في الماضي اعترفت بحبها لمعلم حتى بدأ في استغلالها وتجمده نتيجة لذلك. مع انتشار الحادث والشائعات عنها ، جعلت ميزور من الصعب على نفسها الوثوق بأي شخص ، لكنها أعجبت بـ Tsukune ، معتقدة أنه كان بائسًا مثلها. استعادت في النهاية إحساسها بالثقة بعد أن تدخلت Tsukune عندما عاد نفس المعلم ليقتلها. لسوء الحظ ، أدى هذا إلى قيام ميزور بمطاردة Tsukune بشكل يومي (من حوالي 340 موقع تجسس ، وفقًا لها). كانت في البداية ترتدي شعرًا طويلًا في ظهورها الأول ، لكنها قصته بعد إزالة الحادث. لاحقًا في السلسلة الثانية ، قررت ميزور أنه حتى إذا لم تقع تسوكون في حبها ، فسوف تتبعه إلى الأبد.

من أهم الأشياء في السلسلة أن Mizore يظهر دائمًا بشكل غير متوقع في الأماكن الغريبة (تحت الطاولات ، وخلف الأبواب ، والسقف ، والشجيرات ، وحتى في الحمام) ، ويجمد أي فتاة لتعطيل أي نوع من اللحظات الرقيقة التي تمر بها Tsukune الأخير.

تمشيا مع نوعها ، تتمتع ميزور بالقدرة على التحكم في الثلج والجليد كما تشاء ، وأثناء القيام بذلك ، تشكل مخالب من الجليد حول يديها (يصبح شعرها جليدًا في مناسبات نادرة). يمكنها أيضًا عمل نسخ شبه كاملة (إذا كانت هشة قليلاً) لنفسها وللآخرين أيضًا ، كل منها قادر على التفكير المستقل. كما أنها حساسة جدًا للهب ، وهي نقطة ضعف شائعة لدى المخلوقات المرتبطة بالجليد ، والتي ظهرت في إحدى حلقات الأنمي عندما أحرقت يدها أثناء تحضير الكاري ، مما أدى إلى تجميد الطبق نتيجة لذلك.

Moka Akashiya

موكا طالبة في أكاديمية يوكاي الخاصة. إنها أول شخص قابله Tsukune عندما وطأت قدمه عالم الوحوش لأول مرة. شكل موكا الحقيقي هو مصاص دماء لكنها لطيفة للغاية ولطيفة. إنها تحب Tsukune بعد أن تمتص دمه ويبدو أنها مدمنة على القيام بذلك.

يرجع سبب ارتداء موكا لمسبحة حول رقبتها إلى "ذاتها الداخلية". عندما تتم إزالة المسبحة من حول رقبتها (حتى الآن تعتبر Tsukune الوحيدة القادرة على إزالتها) ، يتم تحرير الختم الذي كان يحافظ على طبيعتها الحقيقية. تحدث بعض التغييرات الجسدية ، مما يدل على تحولها إلى مصاص دماء خارق. يتحول شعرها إلى اللون الفضي ، ويلجأ تلاميذها إلى الشقوق ، جنبًا إلى جنب مع وميض من الضوء. أهم من أي تغيير سطحي ، شخصية موكا الداخلية ترتفع إلى السطح. بارد ومتعطش للدماء ، فإن Moka "الداخلية" هي في الواقع كيان مختلف تمامًا عن Moka "الخارجي" ، حتى أنها ذهبت إلى أبعد من ذلك لتذكير Tsukune على وجه التحديد بأن يكون "لطيفًا مع Moka الآخر".

موكا هي أيضًا واحدة من أكثر الفتيات شهرة في جميع أنحاء المدرسة ، لذا فهي تحظى باهتمام كبير من الرجال ، لكنها لا توليهم أي اهتمام باستثناء Tsukune (الأمر الذي أثار استياء الرجال كثيرًا). موكا طالب ممتاز ، حيث احتل المرتبة 13 بشكل عام في امتحانات المدرسة ، وهو أيضًا عضو في نادي الصحف. يخاف موكا من الماء ، والسبب في أن قوى تنقية المياه لها تأثير سلبي على مصاصي الدماء ، وتؤذيهم وتجعلهم غير قادرين على العمل بشكل صحيح. تم الكشف في omake أنها تحب عصير الطماطم ، لكنها تفضل دم Tsukune.


Kurumu Kurono

كورومو كورونو هي شريرة ، وهي في البداية تشعر بالغيرة من شعبية موكا التي تطغى على شعبيتها ، على الرغم من أنها تعتبر موكا في النهاية صديقة. تحاول إغواء Tsukune والجسم الطلابي الذكور ، باستخدام تقنياتها الساحرة (من خلال قدراتها الشجاعة ، بما في ذلك لياقتها البدنية المفلسة) ، مما يجعلها عبيدًا لها. هذا حتى تتمكن من العثور على "رفيق القدر" الخاص بها ، من أجل إنقاذ جنسها الآخذ في التناقص ، مع افتراض أن موكا تسد طريقها. بعد أن أقنعت Tsukune موكا غير المختومة بتجنبها ، أصبحت مفتونة به وتتخذ قرارًا بأنه سيكون "رفيق القدر" ، وتصبح صديقة لهما.

بينما تستمر في مضايقة Tsukune ومحاولة إغواءها ، من الواضح أنها تمتلك مشاعر حقيقية وصادقة تجاهه - فقد ثبت أنها على استعداد للمخاطرة بحياتها من أجله مرات عديدة خلال الأنمي والمانجا. في المانجا ، تظهر كورومو على أنها فتاة لطيفة ورقيقة القلب تحب منافسيها من أجل حب Tsukune مثل الأخوات ، وتريحهم بحنان وتدعمهم في لحظات الحزن ، وكذلك الدفاع عنهم عندما يكونون في خطر. يتم التقليل من أهمية هذه السمة الشخصية الطيبة في الأنمي لصالح شخصية "مغازلة" أكثر نموذجية ، على الرغم من أن طيبة القلب لا تزال موجودة ، وفي الواقع ، هي في الواقع شخصية بريئة. على الرغم من ذلك ، غالبًا ما تحدث الكمامة في كلتا السلسلتين عندما تستخدم ثدييها لإغواء Tsukune ، الأمر الذي يجعل أنفه ينزف ويختنق في أغلب الأحيان. تحاول أيضًا استخدام الحلويات المخبوزة التي تحتوي على جرعات الحب لتأمين عواطفه ، على الرغم من أنها لم تصله أبدًا. أيضًا ، بغض النظر عن مكان وجودهم ، تمكنت بطريقة ما من التدخل في أي لحظة حساسة بين Tsukune و Moka ، غالبًا بالظهور عندما لا يكون متوقعًا.

كشفت كورومو في إحدى المرات أن لديها ضعفًا خطيرًا في تناول الحلويات ، لدرجة أنها تناولت ذات مرة ملفات تعريف الارتباط المسمومة التي صنعتها وخططت لتقديمها لموكا. يبدو أن الحادث قد منحها بعض السيطرة على هذه الصفة ، حيث أن حلويات الحب المذكورة أعلاه سليمة متى ظهرت.
توصف كورومو بأنها شخصية قاسية ، وهي تمارس زوجًا من أجنحة الخفافيش والذيل والأظافر الحادة في شكلها الحقيقي ، وتتمتع بقوة جسد ملحوظة (تُرى عند حمل الأشخاص أثناء الطيران). يعوض استخدام الأوهام وتقنيات ثني الواقع عن افتقارها إلى القدرات القتالية. يحمل كورومو أيضًا إحساسًا فطريًا فريدًا بمعرفة متى قد يحدث الخطر. اعتبارًا من تسلسل المانجا الثاني ، كانت تتعلم السحر الأساسي.

والدة كورومو هي أجها كورونو ، التي تظهر خلال بداية مهرجان المدرسة تحت الاعتقاد بأن Tsukune هي خطيب ابنتها.

قوة كورومو عظيمة حتى بين السوكوبي فهي قادرة على الانزلاق عبر حواجز العقل بسهولة ... "إنها موهبة بالأحرى. إنها نتيجة مشاعرها الصادقة."

Tsukune Aono

بطل الرواية الذكر ، هو فتى بشري عادي يتم قبوله بطريقة ما في مدرسة الوحوش وعلى الرغم من الخطر الذي ينطوي عليه ، إلا أنه لا يزال في الحرم الجامعي ، مع أحد دوافعه للبقاء هو موكا أكاشيا ، مصاصة دماء ، أنثى بطل الرواية من المسلسل.

Tsukune Aono هو شاب رسب في جميع امتحانات القبول بالمدرسة الثانوية. مع عدم وجود خيارات متبقية له ، يرسله والديه إلى أكاديمية Yōkai. عند وصوله إلى هناك ، سرعان ما يكتشف أنها مدرسة خاصة للوحوش والشياطين على حد سواء ، وأي إنسان يكتشف وجودها سيُقتل. خوفًا على حياته ، التقى لاحقًا موكا أكاشيا ، وهي فتاة جميلة تبين أنها مصاصة دماء. بعد فترة وجيزة من أن يصبح صديقًا لها ، سرعان ما يتعلم منها أنها تكره البشر. بعد الكشف عن سره لموكا لصدمة الأخير ، قرر بعد ذلك العودة إلى عالم البشر ، لكنه تراجع في اللحظة الأخيرة عندما جاء لإنقاذها من طالب متنمر ، موضحًا أنه معجب بها حقًا ويريد أن يصبح صديقتها. . بعد فترة وجيزة من إزالة سوء التفاهم ، قرر البقاء في أكاديمية Yokai بغض النظر عن الخطر الوشيك الذي ينتظره.

على الرغم من مراعاته ومهذبه ، إلا أن Tsukune شخص لطيف على الرغم من وجود العديد من الحالات ، حيث وُضع في مواقف خطرة ومهددة للحياة (كثير منها بسبب أعداء صادقهم لاحقًا) ، لم يكن لديه ضغينة أبدًا ضد أي شخص. يأتي إيثار Tsukune وشجاعته في المقدمة ، عندما يواجه هو أو أي شخص من مجموعة أصدقائه احتمال الإصابة ، أو حتى الموت. على الرغم من عجزه ، إلا أنه يميل إلى وضع نفسه في خطر لضمان سلامة أصدقائه. مع تقدم المسلسل ، تصبح هذه العادة خطيرة للغاية ، فالأعداء الذين يواجههم أقوياء لدرجة أنه يقترب كثيرًا من الموت. ومن المفارقات أن هذا يؤدي إلى موقف يستدعي فيه "قدراته الخارقة للطبيعة" (في الأصل من Inner Moka) بالإضافة إلى إخفاء هويته البشرية عن الكثير من الجسم الطلابي.

أصبح هاغور (منبوذ) عياشي لأنه حقن مرة أخرى بدم موكا ؛ وأصبح (لاحقًا في السلسلة) أول إنسان معدل بواسطة Tōhō Fūhai لأنه كان بحاجة إلى زيادة جسده ليناسب تدفق Yōkai بشكل أفضل ولتعلم Yōjutsu (تقنيات Yōkai). قبل أن يعاني جسده من ألم مستمر وقيل إنه إذا تم حقنه بدم موكا مرة أخرى ، فمن المرجح أن يموت.

Yukari Sendou

يوكاري سيندو هو أذكى طالب في أكاديمية يوكاي ، وأصغر طالب في سن 11 (لاحقًا 12). إنها ساحرة ترتدي زي ساحر نموذجي (يتكون من قبعة وكاب) ، والذي يعتبره بعض الطلاب انتهاكًا لقواعد المدرسة ، وغالبًا ما تنهي جملها بـ "desu" ، والتي تُترجم تقريبًا إلى "it" يكون". ومع ذلك ، يمكن أن يكون لها أيضًا تأثير في رفع مستوى الأدب في حديث المرء. بصفتها ساحرة ، فإنها تواجه مشاكل مع زملائها في الفصل الذين يمارسون التمييز ضدها (وفقًا لكورومو ، يُنظر إلى السحرة على أنهم "كائنات من خط الحدود" ، أي أولئك الذين هم شيء بين البشر وما هو خارق للطبيعة ، حيث من المستحيل التمييز بينهم من خلال المظهر وحده ).

على الرغم من احتلالها المرتبة الأولى في الامتحانات ، إلا أنها كانت مخادعة وحيدة قبل أن تقابل Tsukune و Moka. كرهت Tsukune في البداية ، مدعية أنها وقعت في حب Moka ، وتستخدم قواها السحرية لمحاولة تفريقهم. ومع ذلك ، بعد أن أنقذها كل من Tsukune و Moka من التنمر على زملائها في الفصل ، فإنها تقع في حبه أيضًا ، وقد دفعها هوسها بكليهما إلى محاولة إنشاء علاقة ثلاثية بينهما.

على الرغم من عبقريتها في الذكاء ، فإن Yukari طفولية للغاية بطبيعتها ، وغالبًا ما تكون غير حاسمة بشأن ما إذا كانت تحب Tsukune أو Moka أكثر من الأخرى أم لا. على الرغم من أنه يبدو أنه على الرغم من صغر سنها ، قد تكون Yukari ثنائية الجنس ، حيث لا تزال مهتمة بـ Tsukune وكذلك Moka. تم عرض هذا الإجراء في omake عندما يسأل Kurumu Yukari سؤالًا مشابهًا تجيب Yukari على كليهما ، فقط لتختار Moka.

غالبًا ما تصطدم مع كورومو ، وغالبًا ما تضايقها بشأن ثدييها الكبيرين ، لكنهم غالبًا ما يتعاونون في بعض المناسبات ، مثل الحالة في Witch's Knoll arc ، وهم في الواقع منافسون ودودون. في الأنمي ، هي الفتاة الوحيدة في المجموعة التي تقبل Tsukune بالفعل.

بصفتها ساحرة ، يمكن لـ Yukari إلقاء تعويذات مختلفة من خلال عصا سحرية على شكل قلب ، وعادة ما يدور موضوعها حول بطاقات التارو وأحواض الغسيل. يمكنها أيضًا استخدام عصاها للتلاعب بأشياء مختلفة واستخدامها كأسلحة ، كما هو الحال في الحالة التي تستخدم فيها المكانس لطرد Tsukune في الفصل التمهيدي. تكمن المشكلة الجارية في جميع مراحل السلسلة في المكان الذي تقوم فيه غالبًا بإسقاط حوض غسيل على شخص مزعج ، عادةً كورومو أو ميزور (وجين في مناسبات نادرة).

تعتبر Yukari قوية جدًا كساحرة ولديها إمكانات كبيرة بالنظر إلى الدافع الصحيح ، ومن الأمثلة على ذلك عندما تهزم جيشًا من نباتات الوحش بنفسها خلال قوس Witch's Knoll.

طورت Yukari ، في بعض الأحيان ، بعض العناصر الغريبة ، مثل Gro-Gro Drops لـ Kokoa ، والتي غالبًا ما تؤدي إلى نتائج مرحة أو مواقف بعيدة المنال. يظهر والداها ، كلاهما من ذوي المهارات العالية والبراعة في السحر ، خلال بداية مهرجان المدرسة الذي شوهد في تعديل الرسوم المتحركة ، عندما قاموا بإصلاح الأكاديمية الممزقة.


!!مصادر التقرير!!

Episode Lainnya