تقارير، مواعيد نزول الانميات الجديدة وأخبارها، قوائم أفضل الانميات المميزة ,

okyshorte
Night Mode

تقرير انمي Toradora!

تقرير انمي Toradora!
تقرير انمي Toradora!
تقرير انمي حوادث الوحوش
تقرير انمي Toradora!
تقرير Tiger X Dragon 
تقرير
الأنمي Toradora! تقرير 
█►::||قصة الأنمي||::◄█
Ryuuji Takasu هو طالب ثانوي لطيف ولديه حب للأعمال المنزلية ؛ ولكن على عكس طبيعته الطيبة ، لديه وجه مرعب غالبًا ما يوصف بأنه جانح. من ناحية أخرى ، تايغا أيساكا ، طالبة صغيرة تشبه الدمى ، وهي ليست سوى فتاة لطيفة وهشة. تُعرف تايغا ، المجهزة بكاتانا خشبية وشخصية مشاكسة ، في جميع أنحاء المدرسة باسم "بالمتوب تايجر". في أحد الأيام ، حدث خطأ محرج يتسبب في تقاطع الطالبين. يكتشف Ryuuji أن تايغا لها بالفعل جانب جميل: إنها معجبة بنائب الرئيس الشهير يوساكو كيتامورا ، الذي صادف أنه أفضل صديق له. لكن الأمور تصبح أكثر جنونًا فقط عندما يكشف Ryuuji عن إعجابه بمينوري كوشيدا - أفضل أصدقاء تايغا! تورادورا! هي كوميديا رومانسية تتبع هذا الثنائي الغريب بينما يشرعان في السعي لمساعدة بعضهما البعض في سحق كل منهما ، مما يشكل تحالفًا غير متوقع في هذه العملية.
█►::||معلومات عن الأنمي||::◄█
بالرومانجي : Toradora!
بالانجليزية : Tiger X Dragon
باليابانية :とらドラ!
بالعربية :النمر X التنين !
النطق : تورادورا
-انتاج سنة: خريف 2008
النوع: تلفزيون
التصنيف: شريحة من الحياة ، كوميديا ، رومانسي ، مدرسي
بثت: 2 أكتوبر 2008 إلى 26 مارس 2009
مدة الحلقة: 23 دقيقة
عدد الحلقات: 13
التصنيف العمري : المراهقون 13 سنة أو أكبر
إستوديو الإنتاج : J.C.Staff
التقييم: 8.26/10
█►::||عرض ترويجي عن الأنمي||::◄█

█►::||الشخصيات||::◄█

Aisaka Taiga

التايغا فتاة في فصل ريووجي. تتمتع بمظهر جميل ومنظم جيدًا على الرغم من أنها غير قادرة على معدة مع الآخرين. نظرًا لأنها غالبًا ما تصطدم بالآخرين بطرق وحشية وقصر مكانتها ، فقد أُطلق عليها لقب "Palmtop Tiger".

لقد منحها جسدها غير المتطور واللقب الإضافي لها معقدًا والذي بدوره يمنحها موقفًا سلبيًا وتعبيرات وجهية. بشكل أساسي ، ينزعج التايغا بسهولة وهو خرقاء إلى حد كبير. إنها أيضًا صادقة بوحشية ، عادةً عندما تنتقد شخصًا ما. نظرًا لمظهرها اللطيف (الذي وصفه Ryuuji بأنه دمية) ، غالبًا ما تحصل على اعترافات بالحب من قبل الأولاد ، لكنها ترفض كل واحد منهم ، بما في ذلك Yuusaku Kitamura (التي ندمت عليها لاحقًا).

على الرغم من أنها من عائلة ميسورة الحال ، إلا أن حياتها معهم صعبة للغاية بسبب مشاكل مختلفة. حصل والدها ووالدتها على الطلاق ، وترك تايغا مع والدها. عندما تزوج من امرأة أخرى كانت أصغر منه بكثير ، تسبب ذلك في سوء تفاهم بين تايغا وزوجة والدتها. في أحد الأيام أصبح الأمر أكثر من اللازم بالنسبة لتيغا ، مما جعلها تهرب من المنزل ومنذ ذلك الحين ، بدأت تعيش بمفردها. بما أنها جاءت من أسرة متميزة ، فهي لا تعرف كيف تقوم بأي أعمال منزلية. عندما تلتقي بـ Ryuuji وتتعرف على مواهبه المحلية ، ينتهي بها الأمر بالاعتماد على Ryuuji للتنظيف بعدها. بصرف النظر عن النوم في منزلها والذهاب إلى المدرسة ، فإنها تقضي معظم وقتها في منزل Ryuuji ؛ لدرجة أنها تعتبر من أفراد أسرته.

في بداية القصة ، كانت مفتونة بأعز أصدقاء ريووجي يوساكو كيتامورا وتتوتر في كل مرة يظهر فيها من حولها. يكتشف Ryuuji ذلك بسبب رسالة حب فارغة في غير محله من Taiga مخصصة لكيتامورا. يعترف Ryuuji بعد ذلك بوجود مشاعر تجاه مينوري ، أفضل صديق لـ Taiga. نتيجة لهذا ، يتعاون Taiga و Ryuuji لمساعدة بعضهما البعض في الدخول في علاقة مع أفضل صديق لبعضهما البعض.

Takasu Ryuuji

بطل الرواية الرئيسي للمسلسل ، Ryuuji هو طالب في المدرسة الثانوية يبلغ من العمر سبعة عشر عامًا في سنته الثانية ، الصف 2-C. بسبب الميراث البيولوجي ، فإن عيونه السانباكو تجعله يبدو وكأنه مخيف مخيف ويسبب الكثير من سوء الفهم. يعيش في عائلة يتيم فيها أب مع والدته فقط ، ونتيجة لذلك ، تعلم ريووجي أن يكون مكتفيًا ذاتيًا. إنه يجيد الطهي ويحافظ على نظافة كل شيء في منزله (لدرجة الهوس) ، كما أنه يتفوق في الخياطة. إنه معجب بمينوري كوشيدا ، فتاة في فصله. لديه حيوان أليف ، ببغاء اسمه "Inko-chan" ("inko" تعني حرفيا "ببغاء" باللغة اليابانية). غالبًا ما تساعد Ryuuji Taiga في الأعمال المنزلية التي لا تستطيع القيام بها. في المدرسة ، يُعرف بأنه "الشخص الوحيد القادر على إيقاف نمر النخيل" ، في إشارة إلى لقب تايغا. بسبب سوء فهم مظهره ، يميل إلى النظر إلى نفسه ويفتقر إلى الثقة بالنفس. على الرغم من هذا ، فهو هادئ إلى حد ما في معظم المواقف. إنه مسؤول وذكي ولديه درجات رائعة ، حتى عند مقارنته بـ يوساكو كيتامورا ، أفضل صديق له. إنه كثيف عندما يتعلق الأمر بمشاعر الفتيات ، خاصة حول الأشياء بينه وبين تايغا ومينوري وآمي. بدأت مشاعره وعلاقته بالتايغا تتغير حيث يقضي معها المزيد من الوقت طوال المسلسل.

inugami

مينوري هي فتاة في فصل ريووجي ، وهي صديقة مقربة من تايغا. وهي معروفة أيضًا باسم الحيوانات الأليفة "مينورين". على عكس Taiga السلبية ، فإن Minori تبتسم دائمًا ومبهجة ، ولكنها أيضًا رأس هواء طبيعي ، على الرغم من أنه يُقترح أن طرق رأسها الهوائية قد تكون واجهة. إنها رياضية للغاية وقائدة نادي الكرة اللينة للبنات في المدرسة ، رغم أنها في نفس الوقت تشغل العديد من الوظائف بدوام جزئي. إنها شرهة عندما يتعلق الأمر بالطعام ، لكنها أيضًا تكافح باستمرار مع اتباع نظام غذائي.

Kawashima Ami

Ami هي صديقة طفولة Yuusaku التي انتقلت إلى فصله في منتصف الطريق خلال السنة الثانية من المدرسة الثانوية. إنها جميلة جدًا وتعمل كعارضة أزياء ، رغم أنها توقفت مؤقتًا عن عرض الأزياء بعد انتقالها إلى المدرسة. ومع ذلك ، لا تزال تذهب إلى صالة الألعاب الرياضية بسهولة وتحافظ على شكلها النحيف. هي دائما لطيفة وكريمة مع الآخرين ، رغم أن هذا مجرد خداع. في الحقيقة ، إنها متعجرفة ولن تتردد في استخدام الآخرين لمصلحتها الخاصة. خلال لقائها الأول مع تايغا ، أظهرت آمي ألوانها الحقيقية ، لكن الطاولات انقلبت عندما ألقى تايغا هجمة مرتدة عليها. منذ ذلك الحين ، كان عامي وتايغا أعداء ، على الرغم من أن عامي لا تزال تحسد تايغا أحيانًا لأنها يمكن أن تكون دائمًا صادقة. تم التلميح إليها ، في الغالب من خلال صديقة طفولتها يوساكو ، أنها هكذا لأنها لم تعرف حقًا أي حياة أخرى غير عرض الأزياء ، وهو جزء من سبب انتقالها إلى مسقط رأسها لحضور المدرسة هناك.

ولهذا السبب ، من خلال انتماءاتها مع Taiga و Ryuuji ، تطور Ami في النهاية شخصية "وسط" ، تدل على أنها تفقد أعصابها وتزيل إحباطاتها تجاه معجب مطارد. على الرغم من أن هذا لا يعني أنها تصبح تلقائيًا أصدقاء مع تايغا ، فإنهما يلتقيان أيضًا في منتصف الطريق إلى حد ما ، وبالتالي يتورطان في جدالات أقل كثيرًا. لا يزال بإمكانها أن تكون متلاعبة ومخادعة إلى حد ما ، لكن شخصيتها "ذات الرأس الهوائي الثقيل" تم التخلي عنها بالكامل تقريبًا لتصبح أكثر صراحة ، وقد ساعدت أصدقاءها الجدد ، بما في ذلك تايغا ، في بعض الأحيان.

Kitamura Yuusaku

يوساكو طالب في فصل ريووجي ، وهو أفضل صديق له. وهو نائب رئيس مجلس الطلاب ، وممثل الفصل ، وقائد نادي الكرة اللينة للصبي في المدرسة. يوساكو يرتدي النظارات ، ولديه شخصية مجتهدة. يعتقد أنه ضعيف في التحدث إلى الفتيات ، على الرغم من أن ريووجي يلاحظ خلاف ذلك. خلال الفترة التي قضاها نائب رئيس مجلس الطلاب ، وقع في نهاية المطاف في حب رئيس مجلس الطلاب ، سومير كانو. تكمن السخرية في أنه سيظهر من العدم خلف Taiga و Ryuuji عندما يناقشان "خطة هجوم" للحصول على سحقهم. مثل مينوري ، لديه شخصية غير عادية ، لكنها في كثير من الأحيان تعبير عن صداقته وتقديره.


!!مصادر التقرير!!

Episode Lainnya