تقارير، مواعيد نزول الانميات الجديدة وأخبارها، قوائم أفضل الانميات المميزة ,

okyshorte
Night Mode

تقرير انمي Boku no Hero Academia

تقرير انمي Boku no Hero Academia
تقرير انمي Boku no Hero Academia
تقرير انمي أكادمية بطلي
تقرير انمي Boku no Hero Academia
تقرير Boku no Hero Academia 
تقرير
الأنمي My Hero Academia  تقرير 
█►::||قصة الأنمي||::◄█
قصة أنمي Boku no Hero Academia تدور حول إيزوكو ميدوريا الذي كان مجرد تلميذ عادي في المرحلة المتوسطة في عالم يسكنه أناس غير عاديين لديهم قوى خارقه للطبيعة كأبطال المجلات المصورة الأمريكية، و على الرغم من أنه لا يمتلك قوة خارقة للطبيعة، إلا أنه لطالما أراد ان يكون بطلاً على الرغم من ان زملاءه دائمًا ما يسخرون منه و يتنمرون عليه، في أحد الأيام، شاهد صديق طفولته كاتوسكي يهاجمه وحش شرير فتدخل إيزوكو وانقذه، أقوى بطل خارق في العالم: أوول مايت "All Might" شاهد إيزوكو و أعجب بشجاعته فطلب منه وراثه قوته الخارقة
█►::||معلومات عن الأنمي||::◄█
بالرومانجي :Boku no Hero Academia
بالانجليزية :My Hero Academia
باليابانية :僕のヒーローアカデミア
بالعربية :أكادمية بطلي
النطق :مي هيرو اكاديميا
بوكو نو هيرو اكاديميا
-انتاج سنة:ربيع 2016
النوع: TV تلفزيون
التصنيف: أكشن، كوميدي، مدرسي، شونين، قوى خارقة
بثت: 3 أبريل 2016 إلى 26 يونيو 2016
مدة الحلقة: 24 دقيقة
عدد الحلقات: 13
التصنيف العمري :  13+
إستوديو الإنتاج : Bones
التقييم: 8.11/10
█►::||عرض ترويجي عن الأنمي||::◄█






█►::||الشخصيات||::◄█

Izuku Midoriya

إنه بطل الرواية الرئيسي لـ Boku no Hero Academia. على الرغم من أنه ولد في الأصل بدون Quirk ، إلا أنه تمكن من جذب انتباه البطل الأسطوري All Might ومنذ ذلك الحين أصبح تلميذه المقرب وطالبًا في UA.

Izuku هو فتى خجول ومهذب للغاية. نظرًا لتعرضه للتخويف منذ الطفولة لكونه ولد بدون كويرك ، فقد تم تصويره في البداية على أنه غير آمن ، وأنه أكثر تحفظًا وليس معبرًا عن نفسه ، خاصة أمام كاتسوكي. ومع ذلك ، بعد قبوله في UA ومواجهة Katsuki أثناء تدريب المعركة ، أصبح تدريجياً أكثر ثقة وشجاعة.

Izuku أيضًا مجتهد جدًا وقوي الإرادة. نظرًا لأنه معجب جدًا بالأبطال وكان يهدف دائمًا إلى أن يكون واحدًا ، فقد اعتاد أن يكتب في دفاتر ملاحظاته كل ما يعرفه عن الأبطال ومراوغاتهم ، بما في ذلك طلاب UA الآخرين. إنه شخص مهتم للغاية ، ولن يتردد أبدًا في إنقاذ شخص في خطر ، حتى لو كان يعلم أنه ليس قوياً بما يكفي. عندما يواجه شخص ما مشكلة شخصية ، سيحاول Izuku دائمًا المساعدة ، حتى لو لم يكن ذلك من اختصاصه. يميل Izuku أيضًا إلى الإفراط في التفكير في أي شيء يلفت انتباهه ، مما يجعله يبدأ في الغمغمة لنفسه كثيرًا.

Katsuki Bakugou

Katsuki شخص عدواني للغاية ويتنمر على Izuku Midoriya ، والذي يعامله أيضًا بطريقة ما على أنه منافس. لديه عقدة تفوق ويريد أن يكون الأول ، ليكون الأفضل في كل شيء. لا يحب أن ينظر الناس إليه بازدراء ، وكأنهم متفوقون عليه ، ويغضب بسهولة. إنه متعجرف للغاية ، لكنه أيضًا ذكي جدًا وقادر. كما يعتقد أن أشخاصًا مثل Izuku Midoriya يمثلون عقبة في طريقه ليصبح البطل الأعظم.


All Might

كل شيء هو البطل رقم 1 و "رمز السلام". يشتهر بأنه ينقذ اليوم بشكل روتيني بابتسامة على وجهه. في شكله البطل ، يعد All Might رجلًا طويل القامة وعضليًا يشبه تصميمه الكوميديا الأمريكية الكلاسيكية الخارقة. جسده كله ظلال أكثر من الإنسان العادي.

Ochako Uraraka

Ochako هو أفضل صديق Izuku. لها كويرك هو انعدام الجاذبية مما يسمح لها بجعل أي شيء تلمسه بأطراف أصابعها يطفو ، على الرغم من أنها ستصاب بالغثيان إذا استخدمت القدرة أكثر من اللازم. بصرف النظر عن كاتسوكي ، تشير أيضًا إلى إيزوكو باسم "ديكو" ولكن على عكس السابق ، أطلقت عليه هذا اللقب بدافع المودة ، وعلقت على أن "ديكو" تعطي شعورًا بعدم الاستسلام أبدًا. انتقلت في النهاية إلى Deku-kun وهي خطوة دفعته إلى قبول الاسم. إنها تنحدر من عائلة من عمال البناء ، ولأنهم لا يملكون الكثير من الأسواق ، فهم فقراء. نتيجة لذلك ، تطمح Ochako إلى أن تصبح بطلة من أجل المال حتى تتمكن من منح والديها حياة سهلة. التقى Ochako في الأصل مع Izuku قبل امتحان القبول في Yuuei ، بعد أن منعته من السقوط بعد أن تعثر في قدمه. تسبب هذا في إصابة إيزوكو بسحق كبير عليها (كما تحدث مع فتاة) ، لدرجة أنه يحمر خجلاً ويتلعثم في كل مرة يكون معها. في النهاية رد إيزوكو الجميل بإنقاذها أثناء امتحان القبول ، واستنتج يوجا لاحقًا أن أوشاكو أعادت مشاعر إيزوكو ، على الرغم من محاولاتها إنكار ذلك.

Tenya Iida

رئيس الفئة 1-أ ، فتى مجتهد للغاية يبدو جادًا ومخيفًا للوهلة الأولى ، على الرغم من كونه صادقًا وصارمًا فيما يتعلق بمؤهلاته ليصبح بطلاً. أثناء امتحان القبول ، قام بتوبيخ إيزوكو مرارًا وتكرارًا لما اعتبره عدم احترام. ومع ذلك ، بعد أن شاهد إيزوكو ينقذ أوشاكو بنكران الذات أثناء الامتحان ، توصل إلى الاعتقاد (الخاطئ) بأن إيزوكو استنتج الطبيعة الحقيقية للامتحان. استنتاج إيزوكو أفضل منه ، تعتذر Tenya على الفور عن سلوكه وتتصالح معه ، على الرغم من محاولات إيزوكو المتكررة لإخباره بالحقيقة. أصبح تينيا في نهاية المطاف رئيس الفصل بعد أن خسره إيزوكو ، الذي فاز بالتصويت لكنه كان متوترًا للغاية لتولي المنصب. كويرك Tenya هو المحرك الذي يمنحه سرعة فائقة عبر محركات نفاثة في ساقيه. إنه ينتمي إلى عائلة معروفة ، كانوا أبطالًا محترفين لأجيال. ألهمه شقيقه الأكبر ، Ingenium على وجه الخصوص ، ليصبح بطلاً يجعل عائلته فخورة به.

!!مصادر التقرير!!

Episode Lainnya