تقارير، مواعيد نزول الانميات الجديدة وأخبارها، قوائم أفضل الانميات المميزة ,

okyshorte
Night Mode

تقرير انمي Free!

تقرير انمي Free!
تقرير انمي Free!
تقرير انمي حر!
تقرير انمي Free!
تقرير Free! 
تقرير
الأنمي Free! - Iwatobi Swim Club تقرير 

█►::||قصة الأنمي||::◄█
Haruka Nanase يحب الماء وشغف للسباحة. في المدرسة الابتدائية ، شارك وفاز بسباق التتابع مع أصدقائه الثلاثة رين ماتسوكا ، ناجيسا هازوكي ، وماكوتو تاتشيبانا. بعد فوزهم في البطولة ، ذهب الأصدقاء الأربعة في طريقهم المنفصل. بعد سنوات ، اجتمعوا مرة أخرى كطلاب في المدرسة الثانوية. ومع ذلك ، لم يكن Rin يهتم كثيرًا بالعودة إلى الطريقة التي كانت عليها الأشياء من قبل. لا يقتصر الأمر على حضوره مدرسة مختلفة ، ولكن الشيء الوحيد المهم بالنسبة له هو إثبات أنه سباح أفضل من هاروكا.
بعد لم الشمل المرير ، قرر Haruka و Nagisa و Makoto تشكيل نادي Iwatobi High School Swim Club ، لكنهم سيحتاجون إلى عضو رابع إذا كانوا يأملون في المشاركة في البطولة القادمة. أدخل Rei Ryuugazaki ، وهو عضو سابق في فريق المسار الذي يجنده Nagisa. مع اقتراب وقت المنافسة ، يطور الأربعة رابطة وثيقة بينما يتدربون بشكل مكثف للخروج في القمة وتسوية الأمور بين Haruka و Rin مرة واحدة وإلى الأبد.

█►::||معلومات عن الأنمي||::◄█
بالرومانجي :Free!
بالانجليزية : Free! - Iwatobi Swim Club
باليابانية :フリー!
بالعربية :حر!
النطق :فري !
-انتاج سنة:صيف 2013
النوع: TV تلفزيون
التصنيف: شريحة من الحياة ، كوميديا ، رياضة ، دراما ، مدرسة
بثت: من 4 يوليو 2013 إلى 26 سبتمبر 2013
مدة الحلقة: 24 دقيقة
عدد الحلقات: 12
التصنيف العمري :  13+
إستوديو الإنتاج : Kyoto Animation, Animation Do
التقييم: 7.39/10
█►::||عرض ترويجي عن الأنمي||::◄█







█►::||الشخصيات||::◄█

Rin Matsuoka

السباح المنافس من أكاديمية ساميزوكا.
رين ماتسوكا هو منافس هاروكا وهو أيضًا في الصف الحادي عشر. لقد ذهب إلى الخارج لدراسة السباحة ، لكن شخصيته تغيرت بشكل كبير بحلول الوقت الذي عاد فيه إلى اليابان ، ولهذا السبب غالبًا ما يحير زملائه السابقين.
يذهب Rin إلى مدرسة داخلية للبنين.
على الرغم من أنه قد لا يبدو مثل الأخ المحب ، إلا أنه يهتم بجو ، ويحمي أخته بشدة.
في القرص المضغوط للدراما ، طلب من الكابتن ميكوشيبا عدم الاتصال بـ Gou باسمها الأول ، معلنًا أنه لن يمنحه الإذن للقيام بذلك. على الرغم من عدم حضوره عندما سأل الكابتن ميكوشيبا غو في موعد (رفضه غو فيه) ، فقد شعر برغبة في لكم ميكوشيبا بعد أن فعل ذلك ، وكان يتساءل لماذا شعر بهذا الأمر فجأة.
إنه يعارض بشدة فكرة مواعدة Gou لأي ذكور ، مما يجعله قلقًا للغاية ويعمل بشكل غير معهود عندما اعتقد أن Gou كان على موعد مع رجل كل أسبوع (أو يعد هدية لرجل) ، وانتهى به الأمر بمطاردتها في أحد `` المواعيد '' الخاصة بها (على الرغم من أنه فقط بعد مطالبات من Nitori). على الرغم من أنه تبين أن Gou كانت تشتري Rin هدية بمساعدة أحد صديقاتها.

Haruka Nanase

Haruka Nanase طالبة في الصف الحادي عشر تحب السباحة. أسلوبه القوي والهادئ في السباحة يبهر الكثيرين ، ولديه تركيز قوي على السباحة الحرة.
أفضل صديق لـ Haruka هو Tachibana Makoto الذي كان بجانبه منذ أن كانا أطفالًا. التقى هازوكي ناجيسا وماتسوكا رين في المدرسة الابتدائية. انضم Rin إلى نادي Iwatobi للسباحة بعد الانتقال ، وكان Nagisa بالفعل في النادي. سبح الأربعة في تتابع متنوع معًا قبل التخرج من المدرسة الابتدائية ، ترك التتابع بالإضافة إلى بضع كلمات من Rin تأثيرًا كبيرًا على Haruka.
في سنته الثانية من المدرسة الثانوية ، أنشأ نادي السباحة Iwatobi الجديد مع Makoto و Nagisa. في الحلقة 3 ، ينضم Ryuugazaki Rei أيضًا إلى النادي. في هذه المرحلة ، طور Rin منافسة قوية ضد Haruka والتي أصبحت نقطة التركيز في الموسم الأول.
لديه هوس بالماكريل ، وهو الشيء الوحيد الذي يأكله


Makoto Tachibana

ماكوتو تاتشيبانا هو صديق هاروكا الذي لا ينفصل في الصف الحادي عشر. إنه يفهم نقاط Haruka الجيدة ، وغالبًا ما يضطر للتحدث كمتحدث باسمه. إنه لطيف للغاية ومراعي ، ولكنه أيضًا خائف جدًا وضعيف القلب.


Nagisa Hazuki

كوهاي Haruka و Makoto والسنة الأولى. إنه شخص مستقيم وأفعاله أسرع من أقواله. إنه معجب بسباحة هاروكا ؛ وهو متحمس للغاية لهذه الرياضة كما هو الحال مع معظم الأشياء. تعد القدرة على السباحة مع أصدقائه من أهم الأشياء في العالم بالنسبة له.


Rei Ryuugazaki

ري ريووغازاكي هو زميل ناجيسا في الصف العاشر. كان في الأصل عضوًا في فريق المضمار ، لكنه قرر الانضمام إلى نادي السباحة بدلاً من ذلك. شاب وسيم وذكي غالبًا ما يتلاعب به ناجيسا لسبب ما.


!!مصادر التقرير!!

Episode Lainnya