تقارير، مواعيد نزول الانميات الجديدة وأخبارها، قوائم أفضل الانميات المميزة ,

okyshorte
Night Mode

تقرير انمي Fruits Basket S1

تقرير انمي Fruits Basket 1st Season
تقرير انمي Fruits Basket (2019)
تقرير انمي سلة الفواكه
تقرير انمي Fruits Basket (Zenpen)
تقرير 
Fruits Basket (2019)
الأنمي Fruits Basket 1st Season تقرير 
█►::||قصة الأنمي||::◄█
قصة أنمي Fruits Basket (2019) مجرد إعادة إنتاج للأنمي القديم والذي تدور قصته حول هوندا توهرو، فتاة يتيمة بعمر الــ16 سنة، تتلقى دعوة للعيش في منزل سوهما يكي و أبناء عمه كيو بعمر الـ 1 سنة و شيجور بعمر الـ 27 سنة. ما لا تعرفه هوندا عن هؤلاء الشباب و أفراد عائلتهم الآخرين (القريبين و البعيدين) هو أنهم أسارى لعنة، فحالما يعانقون شخصًا من الجنس الآخر يتحولون إلى حيوانات البروج الصينية. كل يوم يمر يحمل في طياته مغامرة لتوهرو الجميلة إذ تتعرف فيه على كل شخص في هذه العائلة بشكل أدق خصوصًا يكي و كيو لكن في جميع حالاتها الطبيعية و الغريبة، لعنة عائلة سوما ليست مدعاةً للتندر و الضحك، بل هي ضرب من القسوة المرعبة و الأسى
█►::||معلومات عن الأنمي||::◄█
بالرومانجي : Fruits Basket (2019)
Fruits Basket 1st Season
بالانجليزية : Furuba, Fruits Basket (Zenpen)
باليابانية :フルーツバスケット 1st season
بالعربية : سلة الفواكه
سلة الفواكه 2019
النطق : فرويتس باسكت
 فرست سيزن
-انتاج سنة: ربيع 2019
النوع: TV تلفزيون
التصنيف: خيال, دراما, رومانسي, شريحة من الحياة, شوجو, كوميدي
بثت: من 6 أبريل 2019 إلى 21 سبتمبر 2019
مدة الحلقة: 25 دقيقة
عدد الحلقات: 23
التصنيف العمري :  PG-13 - المراهقون 13 سنة أو أكبر
إستوديو الإنتاج : TMS Entertainment
التقييم: 8.20/10
█►::||عرض ترويجي عن الأنمي||::◄█





█►::||الشخصيات||::◄█

Kyou Souma

كيو فتى عنيد ومثير للسخرية. من السهل استفزازه وغضبه في أي موقف. كما هو الحال مع معظم عشيرة Sohma ، يُلعن Kyou عندما يصبح حيوانًا من Zodiac عندما يحتضنه شخص من الجنس الآخر. حيوان البروج الخاص به هو القطة التي مُنعت ، في الأسطورة ، من أن تصبح واحدة من الحيوانات الاثني عشر الرسمية بسبب خدعة الفئران. نتيجة لذلك ، يكره كيو الجرذ الحالي للعائلة ، يوكي. يتقاتل الاثنان باستمرار ويخسر كيو في كل مرة.

منذ أن التقى بهوندا تورو ، الذي يعجب بقطة أسطورة زودياك ، عبر عن جانب لطيف من نفسه. كان كيو دائمًا منفصلاً عن عشيرة Sohma ، بما في ذلك والديه ، والذي من المحتمل أن يكون سببًا في مزاجه القصير الانصهار والعناد. يتدرب باستمرار على فنون الدفاع عن النفس حتى يتمكن يومًا ما من هزيمة منافسه ، يوكي. سيده في فنون الدفاع عن النفس هو أحد أكثر الأشخاص الذين يحترمهم.

Tooru Honda

طالبة مدرسة ثانوية يتيمة طيبة القلب تبدأ في بداية القصة العيش في خيمة. ثم تم العثور عليها من قبل Shigure و Yuki ، اللذين عرضا اصطحابها مقابل التدبير المنزلي. تحب الطبخ وتصف نفسها بأنها مدبرة منزل ممتازة. لديها أيضًا وظيفة بعد المدرسة كبواب لدفع الرسوم الدراسية لتجنب أن تكون عبئًا على جدها. يتم تصويرها على أنها مهذبة ومتفائلة ولطيفة للغاية وغير أنانية ؛ أخبرها العديد من الشخصيات الأخرى ، بما في ذلك Kyou و Rin و Hanajima ، أنها بحاجة إلى الاهتمام بمصالحها الخاصة وعدم تحمل أعباء الآخرين.

عادة ما تتحدث تورو بشكل رسمي (انظر الكلام الفخري باللغة اليابانية) ، ولكن ليس دائمًا بشكل صحيح ، وهي عادة التقطتها من والدها ، كاتسويا ، بعد وفاته عندما كانت في الثالثة من عمرها ، كوسيلة لاستبداله في عيون والدتها. قامت كيوكو ، والدة تورو ، بتربيتها بمفردها حتى ماتت في حادث سيارة بعد وقت قصير من دخول تورو المدرسة الثانوية ، قبل بضعة أشهر من بدء القصة. تصف تورو مرارًا كيوكو بأنها أهم شخص في حياتها وتعتز بصورتها ؛ عندما تقع في حب كيو تشعر بالذنب لكونها "غير مخلصة" لذكرى والدتها.

في النصف الأول من المسلسل ، عندما تتعرف تورو على لعنة الأبراج وتأثيرها على من تحبها ، تصاب بالحزن ، وعندما تعلم أن أكيتو الخطير هو "إله" الأبراج ، قررت كسر اللعنة. . لاحقًا فقط اعترفت بأنها تريد تحرير كيو أكثر من أي شيء آخر. على الرغم من النكسات ، استمرت بعناد في هدفها وفي النهاية تحرر كيو وأصدقائها.

Yuki Souma

يوكي هو فأر دائرة الأبراج. تُعرف Yuki باسم "The Prince" أو "Prince Yuki" في المدرسة ، وهي جميلة جدًا وراقية ، ولديها العديد من المعجبين في المدرسة ، ولكنها تواجه صعوبة في أن تكون اجتماعيًا. يتمنى أن يكون مع الناس كأصدقاء ، بدلاً من الإعجاب والتعبد من بعيد. عانى يوكي من طفولة مؤلمة على يد أكيتو ، زعيم عشيرة سوهما ، الذي قام بحبسه وتعذيبه عقليًا. لهذا السبب ، لدى يوكي إحساس منخفض إلى حد ما بالقيمة وهو خانق. ولكن بمساعدة تورو ، أصبح يوكي قادرًا على الاسترخاء تدريجيًا. إنه يشعر بالغيرة من كيو لأنه يعتقد أن كيو يمكن أن يعيش حياة طبيعية ، وهو ما أرادته يوكي دائمًا.

Shigure Souma

يتحول شيغور إلى كلب الأبراج الصينية عندما يحتضنه الجنس الآخر أو يتعرض جسده لقدر كبير من الضغط. شيغور هو أحد أقدم أفراد عائلة Sohma. إنه مسترخي وأي شيء غير رسمي. إنه منحرف نوعًا ما ، وككاتب لكل من الروايات الرومانسية والكتب الأكاديمية. من حين لآخر ، يظهر شيغور أن لديه جانبًا آخر لنفسه. يمكن أن يكون ناضجًا بشكل مدهش ، ومدروس ، ويقدم نصائح حكيمة وبصيرة إلى تورو ، كيو ، يوكي ، وشخصيات أخرى ، يتصرف مثل "الكبار" الفعلي.


Episode Lainnya