تقارير، مواعيد نزول الانميات الجديدة وأخبارها، قوائم أفضل الانميات المميزة ,

okyshorte
Night Mode

تقرير انمي Magi: The Labyrinth of Magic

تقرير انمي Magi: The Labyrinth of Magic
تقرير انمي Magi: The Labyrinth of Magic
تقرير انمي ماغي : متاهة السحر
تقرير انمي Magi S1
تقرير 
Magi Season 1
الأنمي Magi: The Labyrinth of Magic  تقرير 
█►::||قصة الأنمي||::◄█
قصة انمي Magi: The Labyrinth of Magic تدور حول الصبي علاء الدين الذي حبس في غرفة معزولاً عن العالم منذ ولادته ، ثم تم السماح له بالخروج لإستكشاف العالم و اكتشاف هويته. أفضل صديق لعلاء الدين هو الناي الذي بداخله الجني ( المارد أوغو ) . بعد فترة يكتشف علاء الدين بأنه ( ماجي ) أي الساحر الذي يختار الملوك الذين يحكمون العالم بطريقة صحيحة ، ومن خلال رحلته ومغامراته يتعرف علاء الدين على علي بابا و مرجانا و سندباد .
█►::||معلومات عن الأنمي||::◄█
بالرومانجي :Magi Season 1
بالانجليزية : Magi: The Labyrinth of Magic
باليابانية :マギ The labyrinth of magic
بالعربية :ماغي : متاهة السحر
النطق : ماغي: ثا لابيارينث أوف ماجيك
ماجي سيزون 1
-انتاج سنة:خريف 2012
النوع: TV تلفزيون
التصنيف: أكشن ، مغامرة ، خيال ، سحر ، شونين
بثت: من 7 أكتوبر 2012 إلى 31 مارس 2013
مدة الحلقة:  24 دقيقة
عدد الحلقات: 25
التصنيف العمري :  +13
إستوديو الإنتاج : A-1 Pictures
التقييم: 8.07/10
█►::||عرض ترويجي عن الأنمي||::◄█





█►::||الشخصيات||::◄█

Morgiana

كانت مورجيانا عبدًا جميل من قبل. كانت عديمة المشاعر وغير ودية في البداية ، ولكن مع مرور الوقت بعد تحريرها ، أصبحت أكثر عاطفية شيئًا فشيئًا.

على الرغم من أنها تبدو فتاة عادية ، إلا أنها تستطيع الاقتراب من عدو بعيد في لحظة. بالإضافة إلى قوة ساقها القوية التي يمكنها حتى أن تمكّنها من الجري عموديًا على الجدران ، فهي تتمتع بحاسة شم قوية تشبه تلك الموجودة في الكلب ، ويمكنها أيضًا شم رائحة الموت المنبعثة من قاع الحفرة والرائحة. لشخص يختبئ في أماكن غير مرئية. على الرغم من أنها أضعف من قوة ساقها ، إلا أن قوة ذراعها قوية بما يكفي لإرسال إنسان مثل علي بابا يطير.

بعد رحيل علي بابا من قيشان ، وضعت كلمات منشقها ، جولتاس ، على صدرها ، وبدأت رحلة إلى مسقط رأسها ، كاتارج. في منتصف رحلتها نحو بلباد ، ساعدت قافلة ليلى وساحسة في القضاء على اللصوص في مقلع الصخور. لم شملها مع علاء الدين بعد ذلك ، ثم انضمت إلى علي بابا مرة أخرى في بالبد.

Alibaba Saluja

صبي يبلغ من العمر 17 عامًا التقى علاء الدين بشكل عشوائي في رحلته. يبدو أن علي بابا جشع في البداية ولا يفكر إلا في المال والدفع الجيد ، على الرغم من أنه يقدر حياة الإنسان أكثر وسوف ينقذ المحتاجين. بعد أن ساعده علاء الدين ، قرر التعاون معه والقيام بغوص في الأبراج المحصنة. لقد كان حلم علي بابا لفترة طويلة ، ولكن نظرًا لعدم عودة أحد على قيد الحياة تقريبًا ، فقد كان خائفًا جدًا من بدء رحلة بمفرده. يعتبر سندباد بطله لأن سندباد كان الشخص الوحيد الذي تمكن من العودة حياً من الزنزانة الأولى.

Aladdin

علاء الدين هو أحد المجوس الخمسة في العصر الحالي وهو ساحر. وهو ابن الملك سليمان والملكة سبأ من ألما توران ، ويشار إليه عادة بوكيل سليمان. قام أوغو بتربية علاء الدين في المكان المقدس وأرسله إلى هذا العالم لمحاربة الثامن لمنع تكرار الحادث المأساوي الذي دمر ألما توران.

بصفته مجوسًا ، فإن علاء الدين قوي جدًا. يمكنه استخدام Magoi والعديد من أنواع Magic للقتال في معركة ويمكنه بسهولة التغلب على المقاتلين الأقوياء مثل Morgiana. تم الكشف عن أنه كان يعرف دائمًا السحر الذي استخدمه Ugo مرة واحدة على يديه يسمى Har-Har Infigar. علمه أوغو ذلك فقط في حالة ما ، لذلك كلما استخدم أوغو هذا السحر ، كان علاء الدين في الواقع هو الذي زود ماجوي. قيل له في ماغنوستادت إنه مصنف على أنه "الساحر الأحمر" ، وهو متخصص في اللهب وسحر الحرارة.

بعد تدريبه في Magnostadt ، أصبح ماهرًا جدًا في استخدام أنواع متعددة من السحر في وقت واحد وفي مجموعات. وهي قادرة على استخدام حكمة سليمان.

يتمتع علاء الدين بشخصية طيبة ومبهجة ، ومن ثم فهو قادر على تكوين صداقات بسهولة. إنه يعتز بالأصدقاء كثيرًا لأنه لم يكن لديه أصدقاء حقًا باستثناء Ugo قبل وصوله إلى العالم ، وينزعج إذا لم يحترمهم الناس أو أضروا بهم ، حتى أنه يحمل ضغينة ضد أولئك الذين يؤذونهم. من أجل مساعدة أصدقائه ، أصبح مكرسًا ليصبح أقوى. يبذل علاء الدين كل ما في وسعه للدفاع عن أصدقائه وحمايتهم من هجوم العدو ، حتى لدرجة أنه كاد يموت بسبب الإجهاد المفرط.

إنه ساذج قليلاً بشأن العالم ، ولا يعرف ما هي البازارات أو الأبراج المحصنة لأن معظم حياته قضى في غرفة الثبات. ومع ذلك ، فهو حكيم إلى حد ما بالنسبة لسنه ، وقادر على تقديم المشورة للآخرين وتقديم رؤية رائعة في نقاط زمنية مختلفة. لا يبدو علاء الدين أبدًا متعاليًا عند انتقاد الآخرين ، ويقدم آرائه وأفكاره بطريقة واقعية. لديه أيضًا مزاج هادئ ، حتى أنه قادر على الحفاظ على توازنه في المواقف الخطرة أو الأليمة للتفكير في الخطط والحلول. إنه أيضًا حريص جدًا على التعلم ، ويظهر حماسًا كبيرًا في تعلم السحر من يامرائحة وفي فصوله في ماغنوشتات.

لا يظهر علاء الدين على أنه شخص جشع كما هو موضح عندما لا يستخدم أمنيته الوحيدة في الثروة أو الحياة الأبدية من أوغو ويقدم بسهولة حقيبته الكاملة من العملات المعدنية لركوب رحلة إلى Magnostadt. على الرغم من كل هذا ، إلا أنه منحرف تمامًا بالنسبة لعمره لأنه يحب ملامسة النساء "ذات الصدور الكبيرة والناعمة" ووفقًا لـ Alibaba ، لديه "اهتمامات رجولية".

يميل علاء الدين أيضًا إلى تناول طعام ليس له ، مثل عندما يأكل كل البطيخ في عربة تابعة لسيد علي بابا كما هو موضح في الأنمي ، و بطيخ ليلى الثمين في المانجا. إنه يحمل أيضًا شعورًا سريًا بالوحدة لأنه مختلف عن أي شخص آخر لأنه ساحر ولأنه مختلف حتى عن المجوس الثلاثة الآخرين ، فهو المجوس الرابع الذي لا ينبغي أن يكون موجودًا.

!!مصادر التقرير!!

Episode Lainnya