تقارير، مواعيد نزول الانميات الجديدة وأخبارها، قوائم أفضل الانميات المميزة ,

okyshorte
Night Mode

تقرير انمي Shokugeki no Souma S2



تقرير انمي Shokugeki no Souma: Ni no Sara
تقرير انمي Shokugeki no Souma S2
تقرير انمي حروب الطعام الموسم الثاني
تقرير انمي Shokugeki no Souma 2nd Season
تقرير 
Shokugeki no Soma 2
الأنمي Food Wars! The Second Plate تقرير 
█►::||قصة الأنمي||::◄█
كان يوكيهيرا سوما يساعد طوال حياته في تناول العشاء مع عائلته. بعد تخرجه من المرحلة الإعدادية ، طلب منه والده الانضمام إلى مدرسة طهي راقية ، أكاديمية توتسوكي تيهاوس للطهي ، حيث عُرف أن أقل من 10٪ من الطلاب وصلوا إلى التخرج. يتغلب سوما على العديد من التحديات ويصقل مهاراته في الطهي ، ويلتقي بزملائه ذوي التفكير المماثل وشخصيات مؤثرة في الجسم الطلابي على طول الطريق.

فاز سوما في النهاية بالحق في التنافس في انتخابات الخريف التقليدية للأكاديمية حيث يُسمح فقط للسنوات الأولى المختارة بالدخول. يخسر سوما أمام خصمه بنقطة واحدة ، لكنه يصل إلى الجولة التالية مع ميجومي ، وتاكومي ، وهيساكو ، وأليس ، وكوروكيبا ، وهاياما ، وميماساكا. من بينهم خصمه القادم ومن سيخرج منتصرا؟
█►::||معلومات عن الأنمي||::◄█
بالرومانجي : Shokugeki no Souma 2nd Season
Shokugeki no Soma 2
Food Wars: Shokugeki no Soma 2
Shokugeki no Soma: The Second Plate
بالانجليزية :Food Wars! The Second Plate
باليابانية :食戟のソーマ 弍ノ皿
بالعربية :حروب الطعام الموسم الثاني
حروب الطعام الطبق الثاني
حرب الغذاء الموسم الثاني
حرب الغذاء الجزء 2
النطق : شوكوغيكي نو سوما: ني نو سارا
فود وارس! دي سكند بليت
-انتاج سنة: صيف 2016
النوع: TV تلفزيون
التصنيف: ايتشي ، مدرسة ، شونين
بثت: 2 يوليو 2016 إلى 24 سبتمبر 2016
مدة الحلقة: 25 دقيقة
عدد الحلقات: 13
التصنيف العمري :  PG-13 - المراهقون 13 سنة أو أكبر
إستوديو الإنتاج : J.C.Staff
التقييم: 8.21/10
█►::||عرض ترويجي عن الأنمي||::◄█





█►::||الشخصيات||::◄█

Souma Yukihira

هو ابن Jouichirou Yukihira ، وحتى إغلاقها ، عمل في مطعم والده ، مطعم Yukihira. بصفته أحد البطل الرئيسيين في المانجا ، يحارب Souma احتمالاته في مدرسة النخبة ليصبح أفضل طاهٍ في العالم حتى مع وجود تمييز قوي في الخلفية في أكاديميته. وهو حاليًا طالب في أكاديمية Tootsuki Culinary ومقيم في Polar Star Dormitory.

سوما طفل نشيط إلى حد ما ولديه الدافع المستمر للمضي قدمًا في الطبخ ، ويرجع ذلك في الغالب إلى تنافسه مع والده. بسبب سعيه للمضي قدمًا ، سوما على استعداد لتجربة أشياء غريبة مع الطعام بما في ذلك "مخالب الحبار المشوية المغطاة بزبدة الفول السوداني" ، على الرغم من أن هذه الأطباق عادة لا تسير بشكل جيد. لأن إرادة سوما في محاولة المضي قدمًا ، غالبًا ما تعتبر أطباقه إبداعية ومبتكرة من قبل بعض الزملاء والمحاضرين ؛ يقود تنافسه مع جميع الطلاب في أكاديمية Tootsuki للطهي. من خلال كل هذا ، تحافظ صوما على موقف مسترخي تجاه كل شيء تقريبًا باستثناء الطهي.

يمكن لسوما طهي العديد من الأطعمة المختلفة بالعديد من الأساليب المختلفة ، على الرغم من أنه يفضل ما يسميه "أسلوب يوكيهيرا" ، وهو أسلوب الطهي الذي تعلمه من والده. يُظهر صوما قدرة هائلة على الطهي وتكيفًا خاصًا مع التعلم من أخطائه والارتجال من خلال التعلم من الأخطاء المذكورة. بفضل إبداعه وحنكته أيضًا ، يستطيع صوما أن يصنع نفس الأطباق بطرق مختلفة للطهي من شأنها أن تخلق بشكل متساوٍ. على عكس معظم الطلاب الذين استخدموا المكونات الفخمة ، لم يهتم سوما بفئات المكونات التي ادعى أنها ليست مكونات باهظة الثمن ، أو خلفيات راقية ، أو تقنيات فاخرة تجعل الطعام أفضل ، بل هو الاستخدام الحكيم والبدائل المصنوعة الطعام ممتع ، ورضا العميل عن الطعام المهم. علاوة على ذلك ، ادعى أيضًا أن الطعام غير المهزوم في المظهر والذوق فقط في ملكي جعله يشعر بالملل ، وهو ما سيجعله الملل يتوقف عن تحسين أطباقه. للقضاء على هذا الملل ، واصل صوما البحث عن أساليب مختلفة للطهي حول العالم من أجل تحسين مهاراته في الطبخ.

Erina Nakiri

نظرًا لخلفيتها كواحدة من العائلات المرموقة في صناعة سلسلة الأغذية اليابانية عالية المستوى ، شركة Tootsuki Corporation ، غالبًا ما تنظر إيرينا بازدراء إلى أي شخص يعتبر "مشتركًا" وغير عادل لذوقها بسبب نسب عائلتها العالية. تتمتع إيرينا بسمعة مخيفة بأنها "لسان الله" لتذوق نكهة الطعام بدقة ، وهي قادرة على استبعاد أي شخص يتذوق طبقه "سيئًا" ويمكن أن يكسر ناقدها السيء روح الشيف (والطالب على حد سواء). وهي أيضًا واحدة من Elite 10 في Tootsuki Culinary Academy وتستخدم منصبها للحكم على طبق الطالب بناءً على خلفيتهم العائلية وحالتهم.

وُلدت إيرينا في عائلة مرموقة وذات نفوذ وتتمتع بموارد مالية ثرية ونسب رفيعة ، وهي واحدة من الطلاب المتغطرسين الفخورين والمدللين في أكاديمية توتسوكي للطهي. أميرة العائلة الثرية النموذجية من خلفيتها العائلية الشهيرة ، فهي تنظر باحتقار إلى الناس (خاصة صوما) أو المجتمع الذي لا يشاركها أسلوب حياتها وتتواصل فقط مع مجموعة الأشخاص الذين لديهم ثروة وفيرة وتأثيرات قوية. تتمتع إرينا بسمعة تُعرف باسم "لسان الله" لقدرتها على تذوق الطعام بدقة وتفوق مهارات الطبخ ، فهي جادة جدًا في أسلوب الطبخ الملكي والمكونات الراقية ، والتي لا يمكن تحملها في حالة حدوث أي فشل أو نفور داخل " الطعام ، حتى أصغرها يمكن أن يكون له أهمية كبيرة. وفقًا للأسطورة الحية ، "دوجيما جين" ، كان لسانها مميزًا لدرجة أنها تستطيع تذوق 8 أملاح مختلفة معصوب العينين. نظرًا لسمعتها ، فقد ألهمها العديد من الوافدين الجدد داخل الأكاديمية (باستثناء صوما) ويخشونها ، حتى المحاضرين في الأكاديمية و "senpai" وجدوا أن الأنا النرجسية لها كانت ساحقة لدرجة أنها عنيدة جدًا بحيث لا يمكنها الاستماع إلى أي شخص تقريبًا. بخلاف ذلك ، فإن إيرينا أيضًا من الصعب إرضاءها بشأن الطعام الذي تختاره بدلاً من الأطباق اليومية ، وادعت أن الطعام العادي لا يتناسب مع ذوقها. إيرينا سادية أيضًا ، والتي غالبًا ما تستمتع بها مع معاناة الأشخاص وترددهم في عرضها كترفيه لها ، في حين أنها نرجسية أيضًا أنها فقط أفضل من أي شخص في الأكاديمية (باستثناء سوما التي وجدت أنها في الواقع غير شريفة مع نفسها وحتى ادعى أن طبقها ممل بسبب غرورها).

على الرغم من كل تصرفاتها النرجسية والمتغطرسة والعنيدة ، تظهر إيرينا أيضًا على أنها طالبة "تسوندير" التي أنكرت كل شيء تقريبًا حتى بعد كل شيء هناك شيء جيد حول هذا الموضوع ، ولا سيما صوما التي تذوق طعامه بشكل جيد لدرجة أنه حتى لسانها الإلهي لا يساعد ولكن أعجب بأسلوبه. وبالمثل ، على الرغم من محاولاتها للبقاء منعزلة وملكية في تعاملاتها مع سوما ، فقد ظهر أنها مرتبكة بسهولة من موقف سوما غير الرسمي والهادئ بسبب غرورها المبالغ فيه وغالبًا ما ينتهي بها الأمر في إحراج كوميدي كلما تجاهلت سوما إهاناتها. قالت بعض المواقف أن خيال إيرينا لعب دورًا مهمًا ولكنه مثير للسخرية والذي يعتمد على مزاجها ، وأي خيال غريب لديها من شأنه أن يؤثر على نتيجة الطالب ، وعادة ما يكون بطريقة سيئة. إيرينا أيضًا ليست طالبة تعترف ، بسبب غرورها ، بأخطائها وسلوكها النرجسي كادت أن تصيبها بالعمى وحتى الخوف من الأخطاء (قد تستمتع بمتعة ساادية تجعل منافسها يعاني ، ومع ذلك فهي مستاءة من "يسخر" منها أو تم العثور على ضعفها من قبل شخصيات معينة). حتى أن هناك نقدًا بسيطًا لطعامها (سوما هي ، في الواقع ، الطالبة الوحيدة التي تشير بلا خوف إلى ضعفها) ستجعلها تلقي بنوبات غضبها ، وغالبًا ما تتخذ إجراءات صارمة لمجرد تغطية ضعفها.

على الرغم من أنه نادرًا ما تشارك في أي Shokugeki ، يُعتقد أن أسلوب Erina في الطبخ هو الأفضل والأنيق على الإطلاق. باستخدام كل أسلوب أنيق من حالة الطهي الثرية والعالية ، أشارت إلى المكون الفخم لصنع أفضل طبق على الإطلاق واقترحت أن الطبق عالي الجودة فقط يعتبر صالحًا للأكل وفقًا لمعاييرها. كما لاحظت دوجيما بنفسه أنه لا يمكن الاستهانة بمهاراتها في الطهي بسبب مهاراتها السريعة جنبًا إلى جنب مع لقبها "لسان الله" ، من خلال التمكن من صنع الطبق الذي يتناسب مع ذوقها قبل إكمال الطبق. يُزعم أيضًا أنها تستطيع الطهي بنفس سرعة سوما ، مما جعلها واحدة من المنافسين المحترفين لأسلوب صوما على الرغم من أنها نادرًا ما تطبخ (رغم أنها فخورة بمهاراتها).

Megumi Tadokoro

هي واحدة من البطلات الرئيسيات اللواتي ينتمين إلى بلدة ساحلية صغيرة في اليابان. ذهبت Megumi إلى أكاديمية Tootsuki Culinary Academy لتصبح طاهية وتجعل عائلتها فخورة. لسوء الحظ ، حتى مع مهاراتها الأنيقة في الطهي ، فإن مهارات ميجومي الاجتماعية الضعيفة ورهابها الشديد من ديمووفوبيا حصلت على أفضل ما لديها واضطرت إلى الاعتماد على شخص قريب منها ربما بسبب وضعها المتواضع وبداياتها العادية في الأكاديمية. ومع ذلك ، بعد مشاهدة مهارات الطبخ المذهلة في Souma وطريقة الطهي الإبداعية ، ستصبح Megumi مساعدته وشريكته وصديقه طوال السلسلة.

تتميز Megumi بأنها عصبية وحساسة بسهولة ، وهي واحدة من الطلاب الخجولين والخجولين الذين يحاولون بذل قصارى جهدهم مع الاستمرار في أن تصبح طاهية. إنها تصاب بالذعر بسهولة عندما تحدث حوادث (بعضها عادة بطريقة كوميدية) أو عندما يكاد الطلاب الآخرون ينهون عملهم. وهي أيضًا طالبة حذرة إلى حد ما تستخدم كلماتها بعناية لتجنب العواقب غير المرغوب فيها. تم الكشف لاحقًا أن ميجومي تخشى فعلًا الحشد ، وهو ما جعلها متوترة حتى إلى حد افتقارها إلى الثقة ، قد يكون سببًا لها بالكاد نجت من المرور في الأكاديمية ، حتى مع مهاراتها الجيدة في الطهي. مع رهابها من الديموفوبيا ، ظلت مهارات ميجومي معوقة على الرغم من معرفتها بالوصفة وبعض طرق الطهي.

على الرغم من ضعفها ، فإن ميجومي طالبة صادقة وبريئة لا تكذب بشأن أي شيء. لديها إصرار قوي وستبذل قصارى جهدها لتحقيق حلمها في أن تصبح طاهية بعد أن يتم إقرانها مع سوما. كما أنها تقدر الصداقة وهي ملتزمة إلى حد ما تجاه أي أسلوب طبخ متاح لها حتى تتعلم أسلوب الطهي بسرعة (خاصة في Souma).

يعتمد أسلوب ميجومي في الطهي في الغالب على تقطيع المكونات بأسلوب أنيق. مع أسلوبها الأنيق في القص ، تعتبر معظم قصاتها فنية ومجهزة جيدًا. بسبب خوفها من الحشود ، غالبًا ما يتم إعاقة الطبيعة الحقيقية لطهيها. إن تقطيع ميجومي الدقيق واستخدامه الحكيم لكل مادة قد جعلها خبيرة غير متوقعة ، حتى لو استغرق الأمر وقتًا أطول حتى تحدد كيمياء مكونات الطبق. أيضًا ، على الرغم من افتقارها للثقة وأيضًا خوفها من الحشود ، فإن ملاحظة ميجومي القوية جعلتها تصنع طبقًا يُفترض أنه ينافس سوما وغيرها من المهنيين إذا ظلت متفائلة. نظرًا لكونها طاهية مساعدة بجانب سوما منذ فصلها الأخير على ما يبدو في فصل تشابل ، يبدو أن ميجومي تبنت إبداع سوما من خلال ملاحظتها من طبخ سوما.

Episode Lainnya