تقارير، مواعيد نزول الانميات الجديدة وأخبارها، قوائم أفضل الانميات المميزة ,

okyshorte
Night Mode

تقرير انمي Death Note

تقرير انمي Death Note
تقرير انمي Death Note
تقرير انمي الممر النفسي
تقرير انمي Death Note
تقرير 
DN
الأنمي Death Note تقرير
█►::||قصة الأنمي||::◄█
قصة أنمي Death Note تدور حول لايت ياغامي وهو طالب موهوب وعبقري، لكنه يشعر بالملل والرتابة من حياته التي يعيشها، في أحد الأيام عثر على دفتر مذكرات كُتِبَ على غلافه «مذكرة الموت» كان قد سقط من عالم الشينيجامي. وتقول التعليمات المدونة على المذكرة بأنه بمجرد كتابة اسم شخص وطريقة الوفاة فإن حادثة الموت ستقع وفق التفاصيل التي يدونها الكاتب على الصفحات. لكن لايت شكك في بداية الأمر من صحة وحقيقة المذكرة بَيْدَ أنه بعد اختبارها على بعض المجرمين تبين له بما لا يدع مجالاً للشك صدق التعليمات الواردة في المذكرة، وبتواجدها بين يديه يقرر لايت أن يخلق عالماً مثالياً يخلو من الجريمة والمجرمين الذين يبدؤون بالتساقط واحداً تلو الآخر، فتُضطر السلطات أمام هذه الأحداث الغريبة إلى إرسال محقق محترف وغامض يدعى"إل" لتبدأ بينهما معركة الذكاء والمكر
█►::||معلومات عن الأنمي||::◄█
الاسم بالانجليزيDeath Note
أسماء أخرى : DN
الأسم بالياباني : デスノート
الإسم بالعربي : مذكرة الموت
مفكرة الموت
النطق : ديث نوت
التصنيف : غموض، شرطة، نفسي، خارق للطبيعة، إثارة، شونين
تاريخ العرض : خريف 2006
عدد الحلقات : 37
بثت: 4 أكتوبر 2006 إلى 27 يونيو 2007
مدة الحلقة :  23 دقيقة
استديو الإنتاج : Madhouse
التصنيف العمري : 8.63
النوع : TV تلفزيون
التقييم :  R - 17+ (عنف وألفاظ نابية)
█►::||عرض ترويجي عن الأنمي||::◄█



█►::||الشخصيات||::◄█

L Lawliet

L ، الذي يستخدم أيضًا الأسماء المستعارة Hideki Ryuga و Ryuzaki و Eraldo Coil و Deneuve ، وهما الأخيران اللذان طور لهما سمعته باعتباره ثاني وثالث أفضل المحققين في العالم ، فهو سري للغاية ويتواصل فقط مع العالم من خلال مساعد الوترى. لم يُظهر وجهه للعالم أبدًا ، بدلاً من تمثيل نفسه بحرف L كبير في خط Cloister Black. بعد الاجتماع بفريق تحقيق كيرا ، طلب أن تشير إليه فرقة العمل باسم Ryuzaki لتقديرها. فريق تحقيق كيرا لا يعرف اسمه الحقيقي أبدًا.

يخفي مظهر L الأشعث والضعيف قوته العظيمة في الاستنتاج والبصيرة. إنه يميل إلى تخمين كل شيء يتم تقديمه له وهو دقيق للغاية وتحليلي. لديه العديد من المراوغات مثل تفضيل الانحناء بدلاً من الجلوس ، وتناول الأطعمة الحلوة فقط مثل الحلويات والفواكه ، وحمل الأشياء بدقة شديدة. مكث في إنجلترا لمدة خمس سنوات ، وخلال تلك الفترة كان بطل التنس لكأس إنجلترا للناشئين.

يقترح L أنه على الرغم من أنه يأكل الأطعمة الحلوة فقط ، إلا أنه يظل يعاني من نقص الوزن لأن الدماغ يستخدم معظم السعرات الحرارية من أي عضو في الجسم. ويقول أيضًا إنه إذا جلس بشكل طبيعي ، فإن قدرته على التفكير ستنخفض بنسبة 40٪.

Light Yagami

Light ، المولود في 28 فبراير 1986 ، هو طالب في السنة الثالثة في المدرسة الثانوية (الصف الثاني عشر) في أكاديمية Daikoku الخاصة (大 国 学園 ، Daikoku Gakuen) والذي يحضر أيضًا دروسًا إضافية في أكاديمية Gamou Prep في بداية القصة. لايت لديه أب ، سويشيرو ياجامي ، وهو قائد قوة الشرطة. لدى لايت أيضًا أم ، Sachiko Yagami ، وأخت صغيرة ، Sayu Yagami.

في ربيع عام 2004 ، أصبح لايت طالبًا في السنة الأولى (طالبة) في جامعة To-Oh (東 応 大学 ، Tōō Daigaku) ​​، وأصبح واحدًا من اثنين من ممثلي الطلاب الجدد. L هو ممثل الطالب الجديد الآخر. خلال مباراة تنس مع L في To-Oh ، كشف المتفرجون أن Light كان بطل التنس في المدرسة الثانوية في عامي 1999 و 2000. بعد فوزه عام 2000 ، استقال لايت من التنس عندما دخل المدرسة الثانوية.

ياجامي لايت طالب جامعي لامع. الملقب بـ "كيرا" ، يستخدم مذكرة الموت لخلق عالمه المثالي من العدالة تحت قيادته. الله الجديد. على الرغم من أنه يبدو ضعيفًا ، إلا أن لايت شخص رياضي للغاية ، ولديه القدرة على العثور على نقطة ضعف الخصم. إنه عبقري ، مما يضيف إلى مفهومه أنه هو الوحيد الذي يصلح للحكم على الإنسانية وتوجيهها إلى مسار أخلاقي مناسب.

Ryuk

تقرير انمي Death Note
الشينيجامي الأصلي الذي أسقط مذكرة الموت في عالم البشر ، وأيضًا يحب التفاح ، الذي سيلتقطه لايت. بدافع الملل التام ، يبدأ ريوك قصة مذكرة الموت لمجرد نزوة. ربما يكون ريوك محايدًا بطبيعته ، غالبًا ما يرفض مساعدة لايت ويستمتع بدلاً من ذلك بمشاهدته وهو يكافح من أجل هدفه. أهم جانب في شخصية ريوك هو أنه ليس صديق لايت. إنه يعمل من أجل مصالحه الخاصة وترفيهه ، وغالبًا ما يفشل في إخبار لايت بتفاصيل رئيسية حول مذكرة الموت. ومع ذلك ، فإن ريوك أناني ، وسوف يساعد Light إذا كان يخدم أهدافه الخاصة ، مثل توفير التسلية أو الحصول على التفاح.

Episode Lainnya