تقارير، مواعيد نزول الانميات الجديدة وأخبارها، قوائم أفضل الانميات المميزة ,

okyshorte
Night Mode

تقرير فيلم انمي Fate/stay night Movie: Heaven's Feel - III. Spring Song

تقرير فيلم انمي Fate/stay night Movie: Heaven's Feel - III. Spring Song
تقرير فيلم انمي Fate/stay night Movie: Heaven's Feel - III. Spring Song
تقرير فيلم انمي فيلم المصير/ليلة البقاء: إحساس السماء – 3. أغنية الربيع
تقرير فيلم انمي Gekijouban Fate/Stay Night: Heaven`s Feel 3
تقرير فيلم 
Fate/stay night Movie: Heaven's Feel 3
 فيلم الأنمي Fate/stay night Movie: Heaven's Feel - III. Spring Song تقرير 
█►::||قصة الأنمي||::◄█
قصة فيلم Fate/stay night Movie: Heaven's Feel - III. Spring Song تتمة لاحداث الافلام السابقة.
█►::||معلومات عن الأنمي||::◄█
بالرومانجي : Fate/stay night Movie: Heaven's Feel 3
Gekijouban Fate/Stay Night: Heaven`s Feel 3
بالانجليزية : Fate/stay night Movie: Heaven's Feel - III. Spring Song
باليابانية :劇場版「Fate/stay night [Heaven's Feel] III.spring song」
بالعربية : الشفق اريا
النطق : اريا دي كريبسكولو
النوع: فيلم
التصنيف: أكشن، خارق للطبيعة، سحر، خيال
بثت: 15 أغسطس 2020
مدة الحلقة: 2 ساعة. 2 دقيقة.
عدد الحلقات: 1
التصنيف العمري :  R - 17+ (عنف وألفاظ نابية)
إستوديو الإنتاج : ufotable
التقييم: 8.78/10
█►::||عرض ترويجي عن الأنمي||::◄█




█►::||الشخصيات||::◄█

Rin Toosaka

رين طالبة نموذجية ومعبود في مدرسة شيرو. بالكاد تتحدث إلى الطلاب الآخرين في مدرستها وتظهر رغبتها في تركها بمفردها كما يتضح من ميلها إلى البقاء على سطح المدرسة ، بعيدًا عن بقية الطلاب. هي سرا ماجوس وسيدة في حرب الكأس المقدسة الخامسة. في بداية الأنمي ، استدعت آرتشر لخادمتها ، على الرغم من أنها أرادت في الأصل استدعاء صابر. تربت رين كخليفة لماجيكرافت عائلتها ، بتعليمات من والدها توكيومي توساكا لإعطاء الأولوية للشعوذة على اهتماماتها الخاصة.

قبل قرنين من الزمان ، ساعد منزل توساكا ، بالتعاون مع عقارات ماكيري وإينزبيرن ، في تأسيس حروب فويوكي الكأس المقدسة. كانت أرض مدينة فويوكي ، التي كانت تمتلك ثاني أعظم قوة روحية في كل اليابان ، مملوكة لجد رين ، ناجاتو توساكا ؛ بناء على طلب من آينزبيرنس ، قدم ممتلكاته كساحة معركة للحروب الحالية والمستقبلية. ناجاتو كان كيريشيتان ، وكذلك تلميذ من زيلريتش. أعطته هذه الألقاب تأثيرًا كبيرًا في كل من جمعية ماجى والكنيسة ، مما سمح لعائلة توساكا بالمشاركة في حروب الكأس المقدسة ، دون مضايقات من قبل أي من المنظمتين.

نشأت رين كخليفة لماغكرافت عائلتها ، وأمرها والدها بإعطاء ماجيكرافت الأولوية على اهتماماتها الخاصة. قبل عشر سنوات ، تم اختيار Tokiomi Toosaka ليكون سيدًا في حرب الكأس المقدسة الرابعة ، وعُهد إلى Rin بالعناية بملكية Toosaka حتى عودته. والدتها ، Aoi Toosaka ، تركت في حالة منهكة من الحرب ، لذلك تركت رعايتها لولي أمرها ، Kirei Kotomine. بعد مقتل والدها ، واصلت Rin تحسين سحرها ببعض التوجيهات من Kirei Kotomine. لصرف الانتباه عن حياتها الخاصة ، سعت Rin جاهدة لكسب إعجاب أقرانها ، على الرغم من أنها بخيلة في السر ، ومرجلة ، ومرتدية.

ورثت Aoi الحقوق في أراضي Toosaka بعد وفاة Tokiomi ، ثم ورثها Rin بعد وفاة Aoi. أدارهم كيري بصفته وصيًا على رين ، وبسبب إدارته المتهورة والخشنة ، انتهى الأمر بمعظم العقارات المربحة في أيدي الآخرين. يحتمل أنه اعتقد أن الثروة كانت سيئة على تربيتها بسبب اتباع مبادئ التواضع والفقر.

على الرغم من استياء "رين" من التضحيات التي تحملتها من أجل التقاليد ، إلا أنها تنافس بشدة وتتوق لإثبات نفسها على أنها ساحرة ماهرة وقادرة. شعرت بخيبة أمل كبيرة عند استدعاء آرتشر وانتهى بها الأمر في شجار معه ؛ ومع ذلك ، سرعان ما تصالح الثنائي ، ونحى خلافاتهما جانباً وسرعان ما توافقا.

Sakura Matou

ساكورا ، طالبة في السنة الأولى من المدرسة الثانوية ، هي أخت شينجي ماتو. بعد وفاة والد شيرو كيريتسوجو ، غالبًا ما زار ساكورا منزل شيرو لمساعدته في أعماله اليومية. إنها خجولة وخجولة ظاهريًا ، لكنها تمتلك قوة داخلية كبيرة. لدى ساكورا إعجاب طويل وواضح بشيرو إيميا.

Shirou Emiya

شيرو هي الشخصية الرئيسية في Fate / stay night. إنه مراهق جاد ولكنه مفيد ومجتهد وصادق. تشمل هواياته إصلاح مجموعة متنوعة من الأشياء المكسورة ، من أجهزة الفيديو إلى المواقد ، بالإضافة إلى الطهي والتنظيف. لديه بعض الموهبة الطفيفة في السحر ، على الرغم من أن والده بالتبني كيريتسوجو إيميا كان يثبط عزيمته عن تحسين مواهبه. كان مرتبكًا في البداية بشأن حرب الكأس المقدسة ومحاولاته لحماية الآخرين بشكل غير عقلاني من الخطر ، بما في ذلك خادمه صابر.

شيرو غير ماهر في معظم أشكال الشعوذة التقليدية ، وسحره الفعال الوحيد هو التعزيز ، القدرة على تحليل التركيب الهيكلي للأشياء وزيادة فعاليتها من خلال فهم تركيبها الكيميائي والفيزيائي ، مثل حدة ومتانة السيف والدرع . ومع ذلك ، فهو يفتقر إلى إتقان حتى هذه التعويذة البسيطة ، وتطبيقاته المختلفة لها محدودة.

Illyasviel von Einzbern

أرستقراطية توتونية شابة ، سافرت إلى اليابان للمشاركة في حرب الكأس المقدسة بصفتها سيدة. يتميز Illyasviel بمظهر ملائكي ودرجة غير مسبوقة من القوة السحرية. تعيش في قلعة في ضواحي مدينة فويوكي ، برفقة خادمها وخادمتين فقط. تسأل إلياسفيل أولئك الذين تشعر بالراحة حولهم أن يطلقوا عليها ببساطة اسم "إيليا".


Kirei Kotomine

Kotomine Kirei هو المشرف على حرب الكأس المقدسة ويقيم في الكنيسة على قمة التل. إنه قاس وساخر ، ولكنه أيضًا واسع المعرفة. بصفته المشرف على حرب الكأس ، من واجبه التمسك بقواعد حرب الكأس المقدسة ، والتستر على أي حوادث قد تعرض الحرب للجمهور ، وتوفير الملاذ لأي سادة ينقطع عن الدراسة. يبدو أن كل من Tohsaka و Shirou يكرهونه ، رغم أنه في الحقيقة لا يبدو أنهما يكرهونه كثيرًا. على الرغم من العداوة بين جمعية ماجى والكنيسة ، فإن كوتومين عضو في كلتا المنظمتين ، وهذا هو سبب اختياره ليكون المشرف.

يلعب Kotomine دورًا مهمًا في الأحداث الجارية في جميع الطرق الثلاثة ، ولكن المسار الذي يتميز به بشكل كبير هو المسار الأخير ، Heaven's Feel حيث يقوم بدور نشط في وقت مبكر.

Episode Lainnya