تقارير، مواعيد نزول الانميات الجديدة وأخبارها، قوائم أفضل الانميات المميزة ,

okyshorte
Night Mode

تقرير انمي Fate/Grand Order: Zettai Majuu Sensen Babylonia

تقرير انمي Fate/Grand Order: Zettai Majuu Sensen Babylonia
تقرير انمي Fate/Grand Order: Zettai Majuu Sensen Babylonia
تقرير انمي المصير/النظام الكبير: الجبهة الشيطانية المطلقة - بابل
تقرير انمي Fate/Grand Order: Zettai Majuu Sensen Babylonia
تقرير 
Fate/Grand Order: Zettai Majuu Sensen Babylonia
الأنمي Fate/Grand Order: Absolute Demonic Front – Babylonia تقرير
█►::||قصة الأنمي||::◄█
عام 2017، العصر الأخير الذي لا يزال فيه الـ“ماغيكرافت” (صناعة السحرة) موجود، مجتمع تم إنشاؤه بواسطة البشر، ولكن السحرة فهمو حقيقة العالم. يتكون برنامج الـ“ماغيكرافت” من تقنيات من البشر السابقين والتي لا يمكن تفسيرها بالعلم، بينما يشمل العلم تقنيات من المستقبل والتي لا يستطيع السحرة تحقيقها. تم جمع باحثين وعلماء من كل من السحرة والبشر للحفاظ على الحضارة، من قبل منظمة الأمن “شالديا”. لكن حسابات أثبتت بعد ذلك انقراض البشرية في عام 2019. سبب هذا هو “العوالم الغير مرئية” التي ظهرت فجأة في عصور مختلفة من التاريخ، وتسمى “المتوحدة”. ليقوم “فوجيمارو ريتسوكا”، وهو السيد الوحيد المتبقي في “شالديا”، بالدخول إلى هؤلاء المتوحدات رفقة الخادمة “ماشو كيريلايت”. وقد كان يحضر طقوس محرمة لحل أو تدمير المتوحدات: “النظام الكبير”.
🔺هذه القصة منفصلة عن باقي اصدارات سلسلة Fate/stay night🔺
█►::||معلومات عن الأنمي||::◄█
بالانجليزية : Fate/Grand Order: Absolute Demonic Front – Babylonia
بالرومانجي : Fate/Grand Order: Zettai Majuu Sensen Babylonia
بالعربية : المصير/النظام الكبير: الجبهة الشيطانية المطلقة - بابل
باليابانية : Fate/Grand Order -絶対魔獣戦線バビロニア-
النطق : فيت، غراند اوردر، ابسولوت ديمونيك فرونت بابيلونيا
فات، غراندو اودا، زيتاي ماجو سينسين بابيرونيا
التصنيف : أكشن، خارق للطبيعة، سحر، خيال
تاريخ العرض :خريف 2019
عدد الحلقات : 21
بثت: 5 أكتوبر 2019 إلى 21 مارس 2020
مدة الحلقة :  23 دقيقة
استديو الإنتاج : CloverWorks
التصنيف العمري : 7.94
النوع : TV تلفزيون
التقييم :  PG-13 - المراهقون 13 عامًا أو أكبر
█►::||عرض ترويجي عن الأنمي||::◄█







█►::||الشخصيات||::◄█

Gilgamesh

خادم مغرور وأناني وغامض من فئة الرماة. يبدو أنه مألوف لمدينة Fuyuki ويدعي أن لديه علاقة سابقة مع Sabre. يرتدي عادة درعًا ذهبيًا مزخرفًا ، ويمتلك عددًا هائلاً من الفانتازم النبيلة ، على الرغم من أن أياً منها لا يمثل هويته الحقيقية.

جلجامش هو ملك نصف إله كبير ونصف إنسان ولد من الاتحاد بين ملك أوروك ولوغال باندا والإلهة ريمات نينسون. حكم مدينة أوروك السومرية ، عاصمة بلاد ما بين النهرين القديمة في قبل الميلاد. حقبة. لقد كان كائنًا مطلقًا متسامًا إلهيًا إلى درجة أنه إله ثلثي الإنسان وثلث إنسان ، ولا يمكن لأي شخص آخر في العالم أن يضاهيه. لقد كان طاغية يمتلك ألوهية عالية يعتقد أنه لا يقهر. إنه ليس مجرد أسطورة ، ويقال إنه كان موجودًا وحكم بالفعل خلال عهد أسرة سومر قبل خمسة آلاف عام. لقد كان ملك الأبطال الذي امتلك كل شيء في العالم ، وقد سُجلت قصته في أقدم قصيدة ملحمية للبشرية ، ملحمة جلجامش التي تصور جلجامش كبطل ، قدر له أن يكون ملكًا ويحقق مآثر عظيمة ، وهو مدفوع لمقابلته. القدر الذي يواجه التحديات مع صديقه المقرب Enkidu.

لقبه ، ملك الأبطال ، لا يُقصد به أن ندعوه ملكًا وهو بطل ، ولكن بدلاً من ذلك يشير إلى أنه الملك فوق كل الأبطال. إنه أقدم بطل للبشرية ، أصل كل الأساطير والنموذج الذي يقوم عليه الأبطال ، لذا قصته منسوخة في أساطير جميع دول العالم. أبطال الأساطير المختلفة مستمدون من أسطورته ، لذا فإن بوابة بابل الخاصة به تمتلك كل الأوهام النبيلة الخاصة بهم. على الرغم من وجود العديد من الأبطال الذين يحملون لقب "ملك" ، ملك الفرسان وملك الفاتحين ، إلا أنه الوحيد في كل السماء والأرض الذي توج بلقب "ملك جميع الأبطال".

Mash Kyrielight

ماش هي فتاة غامضة وطيب القلب. تشير إلى بطل الرواية باعتباره أكبرها ، ومع ذلك ، فإن وراء تلك الابتسامة يكذب حزنًا عميقًا وعزمًا قد قبل مصيرها كشخص له فترة حياة محددة.

Ishtar

إلهة الجمال والمحاصيل الجيدة والحرب من أساطير بلاد ما بين النهرين. يقال إنها أكثر الآلهة تدليلًا ، أو بالأحرى ، الأكثر حبًا من قبل الآلهة الأخرى. هذا الشكل ليس شكل الإلهة عشتار نفسها ، ولكنه حالة خادم زائف حيث تم تحويل الإنسان الذي له طول موجي قريب من إناء. تقول إن دورها هو مراقبة البشر بطريقة مناسبة للإلهة ، لكن هذا يعني المراقبة أثناء الضحك.

Merlin

كان ابن ملكة ويلز وحاضن. إنه حاضن هجين خدم الملك أوثر بندراغون. أحب أوثر إيغرين ، زوجة ديوك كورنوال ، لذلك حصل على مساعدة ميرلين في كسب حبها مقابل ترك طفله في رعاية ميرلين. أخبر ميرلين أوثر نبوءة عن طفله ، الذي سيصبح الخليفة المعين له خلال أوقاتهم التي مزقتها الحرب.

Enkidu

من المعروف أن إنكيدو هو الصديق الحقيقي الوحيد لجلجامش. مثل جلجامش ، فهي تحترم صداقتهما تقديرا عاليا. في حين أنه يحتوي حاليًا على شكل بشري ، إلا أنه ليس إنسانًا ولكنه في الواقع مخلوق طيني حي نحتته آلهة الماضي القديم. إنكيدو ليس ذكرًا ولا أنثى ، إنه مجرد وحش مصنوع من الطين نزل على الأرض وظهر في الغابة.

يبدو أنها تقدر الطبيعة بشكل كبير ، وتجد أن العالم لا يزال جميلًا حتى بعد تغطيته بمدن مثل أوروك. يسعد Enkidu بالجلوس بينما يستريح سيده ويسمح لنفسه ببساطة بالاستمتاع بالمناظر الطبيعية الرائعة و "أغنية النهر". حتى عند التعامل مع الشخص الذي أساء إلى سيده ، فإنه يتحدث بهدوء بطريقة مهذبة.

إن قوة إنكيدو تفوق بكثير قدرة الإنسان على الفهم ، وجلجامش يعتبرها هو نظيره الوحيد في العالم. لها صلة بالطبيعة ، ويمكنها التحدث بلغة حيوانية (獣 の 言葉) تسمح لها بفهم "كلمات" سيدها والحيوانات الأخرى والتواصل معها وترجمتها.

Ana

"خادم مارق" بدون سيد تم إحضاره إلى أوروك بواسطة الكأس المقدسة. صفها لانسر. تعمل جنبًا إلى جنب مع ميرلين لتحقيق أهدافها الغامضة. فتاة هادئة وتتجنب أي تعامل مع الآخرين. إنها تحمل كراهية خاصة لميرلين.

Ritsuka Fujimaru

ريتسوكا كانت مرشحة لنيل درجة الماجستير في منظمة الأمن للحفاظ على الإنسانية ، الكلدانية. كواحد من المبتدئين من المستوى المنخفض ، تم استدعاؤه إلى Chaldea ببساطة لملء حصتهم للماجستير المحتملين. ومع ذلك ، فإن الانفجار المأساوي الذي دمر الكلدان جعله السيد الوحيد الباقي للبشرية ، ومنذ ذلك الحين ، نظرًا لأنه كان الوحيد القادر على تغيير الريش ، فقد تولى مهمة القضاء على التفردات وإنقاذ مستقبل البشرية.


!!مصادر التقرير!!

Episode Lainnya