تقارير، مواعيد نزول الانميات الجديدة وأخبارها، قوائم أفضل الانميات المميزة ,

okyshorte
Night Mode

تقرير انمي Steins;Gate 0

تقرير انمي Steins;Gate 0
تقرير انمي Steins;Gate 0
تقرير انمي بوابة ستاينز صفر
تقرير انمي Steins;Gate 0
تقرير 
Steins;Gate 0
الأنمي Steins,Gate Zero تقرير
█►::||قصة الأنمي||::◄█
نهاية بديلة لـ Steins؛ Gate التي تقود مع العالم المجنون غريب الأطوار أوكابي ، الذي يكافح من أجل التعافي من محاولة فاشلة لإنقاذ كوريسو. قرر الاستسلام والتخلي عن عالمه الحيوي الذي يغير الأنا ، في محاولة لنسيان الماضي. عندما يبدو كل شيء على ما يرام ، يبدو أنه تم سحبه إلى الماضي من خلال مقابلة أحد معارف كوريسو ، الذي أخبره أنهم بدأوا في اختبار جهاز يخزن ذاكرة الإنسان ويخلق محاكاة لهم بخصائصهم وشخصياتهم . يبدأ Okabe الاختبار ويكتشف أن محاكاة Kurisu قد أعادت الألم وبعض المآسي الجديدة غير المتوقعة ...
█►::||معلومات عن الأنمي||::◄█
الاسم بالانجليزيSteins,Gate Zero
أسماء أخرى : Steins;Gate 0
الأسم بالياباني : シュタインズ・ゲート ゼロ
الإسم بالعربي : بوابة ستاينز صفر
بوابة شتاين الموسم الثاني
النطق : ستاينز؛غيت زيرو
التصنيف : خيال علمي، إثارة
تاريخ العرض : ربيع 2018
عدد الحلقات : 23
بثت: من 12 أبريل 2018 إلى 27 سبتمبر 2018
مدة الحلقة :  23 دقيقة
استديو الإنتاج : White Fox
التصنيف العمري : 8.51
النوع : TV تلفزيون
التقييم :  PG-13 - المراهقون 13 عامًا أو أكبر
█►::||عرض ترويجي عن الأنمي||::◄█






█►::||الشخصيات||::◄█

Rintarou Okabe

Okabe Rintarou هو بطل الرواية الرئيسي لـ Steins؛ Gate. إنه طالب في السنة الأولى يدرس في جامعة طوكيو دينكي ويطلق على نفسه لقب عالم مجنون مجنون. إنه يتصرف مثل الشرير ولكنه غير ناضج إلى حد ما لأنه يظهر في كثير من الأحيان سمات متلازمة Chunibyou (中 二 病) على الرغم من كونه رجلًا بالغًا. بعد التحاقه بالجامعة ، ذهب إلى أكيهابارا لافتتاح مختبر يسمى "مؤسسة أبحاث أدوات المستقبل" ، حيث يخترع أدوات غير مجدية إلى حد ما. كما أنه يتحدث إلى نفسه عبر الهاتف المحمول ، وكلماته لا معنى لها. من المفترض أن لديه عدد قليل جدًا من الأصدقاء الذين يمكنهم فهم ما يتحدث عنه.

Kurisu Makise

البطل الأنثوي. كوريسو عضو باحث في برنامج أبحاث الدماغ بجامعة فيكتور كوندريا. تتطابق فئتها العمرية مع مجموعة طلاب السنة الثالثة الثانوية ، لكنها تخطت درجة من خلال النظام التعليمي في أمريكا. كما أنها مشهورة في أمريكا بكتابة أطروحاتها ورقاتها التي يتم تغطية جزء منها في الأخبار. بفضل تخطي درجة في أمريكا كفتاة ، كان الناس من حولها يحسدونها عليها ، وانتهى بها الأمر ببناء شخصية قوية. لا تريد إظهار الضعف للآخرين ، لذلك لديها دائمًا تعبير صارم. ومع ذلك ، فهي تشعر بالفضول الشديد ، وعندما تثير الاهتمام ، فإنها تتدخل في الأشياء. من حين لآخر ، لديها آراء تختلف عن الآراء العادية ، مثل "بيانات التجربة أكثر أهمية من خصوصية الموضوع". غالبًا ما تخبرها رينتارو ، "مرحبًا ، لديك إحساس جيد جدًا بأنك عالم مجنون" ، لكنها ليست من يوافق على مثل هذه الأشياء شخصيًا. هي تسوندير.


Mayuri Shiina

السنة الثانية في أكاديمية كاسينسو الإعدادية الخاصة. صديقة الطفولة لـ Rintarou ، وبطيئة بطبيعتها. يتحدث بطريقة متموجة للغاية ، ويبدو دائمًا أنه يبتسم ويمرح. إنها متفائلة تمامًا. لديها مشكلة في فهم النظريات المعقدة ، لكنها لا تمانع طالما أنها ممتعة. لا يحب الناس الجدال ، ويصاب بالاكتئاب عندما تكون الأمور غير سارة. على الرغم من أنها ترغب في تخفيف الموقف في مثل هذه الحالات ، إلا أنها لا تجيد القراءة بين السطور. غالبًا ما كانت تذهب مع جدتها لرؤية النجوم على ظهر جدتها. وبسبب ذلك ، فقد اعتادت على مد ذراعها إلى السماء في بعض الأحيان ، مما دفع Rintarou إلى تسميتها "Stardust Shakehand". لقد فعلت هذا فجأة (حتى لو كانت تتحدث مع شخص ما) ، الأمر الذي يفاجئ الجميع من حولها.

Suzuha Amane

الفتاة التي تحب ركوب الدراجات حقًا ، وحيوية جدًا ، رغم أنها قليلة الدسم. إذا التزمت بها ، فهي حذرة بشكل مدهش. إنها مفيدة جدًا ومألوفة جدًا للأشياء ، لكنها لا تحفر بعمق. كما أنها ليست مرتاحة تمامًا لمساعدة الآخرين لها. تتغير شخصيتها بشكل جذري عندما يتعلق الأمر بمصالحها الخاصة. إنها استباقية ولديها عادة استخدام مفردات غريبة وصعبة في بعض الأحيان ، ولكن بطريقة ما يمكنك أن تخبرها أنها تفعل ذلك عن قصد. انتهى بها الأمر بالتسكع مع مختبر Future Gadget منذ أن بدأت العمل في CRT TV Workshop.

Itaru Hashida

طالبة في السنة الأولى في جامعة طوكيو دينكي. أوتاكو الاستباقية ، التي لديها شيء لكل من الفتيات ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد. يتحدث كثيرًا ، ويستخدمch (جزء ثانوي من 2ch). يمكن اعتبار الكثير من الأقوال التي أدلى بها تحرشًا جنسيًا. لقد عرف هو ورينتارو بعضهما البعض منذ المدرسة الثانوية. عادة ما يرفض طلبات Rintarou السخيفة باعتبارها "مزعجة" ، ولكن في الحقيقة يتم تنفيذها بالترتيب الصحيح. ومع ذلك ، فهو يثق في Rintarou كصديق. يتمتع بثقة كبيرة في قدراته في البرمجة والقرصنة (لا يمانع في أن يطلق عليه Super Hacker ، لكنه لا يحب ذلك عندما يطلق عليه الناس Super Haker). إنه دائمًا أمام الكمبيوتر.

Maho Hiyajou

باحث آخر في مختبر علم الأعصاب بجامعة فيكتور كوندريا ، على غرار كوريسو. تحضر محاضرة في جامعة أوكابي كمساعدة الأستاذ ليسكينين.

!!مصادر التقرير!!

Episode Lainnya