تقارير، مواعيد نزول الانميات الجديدة وأخبارها، قوائم أفضل الانميات المميزة ,

okyshorte
Night Mode

تقرير انمي Grisaia no Rakuen

تقرير انمي Le Eden de la Grisaia
تقرير انمي Grisaia no Kajitsu
تقرير انمي عدن جريسيا (الموسم الثاني)
تقرير انمي Grisaia S2
تقرير Grisaia no Rakuen 
تقرير
الأنمي The Eden of Grisaia تقرير 
█►::||قصة الأنمي||::◄█
قصة أنمي Grisaia no Rakuen تحدث قصة الانمي عن شاب اسمه يوجو اعتقل لإتهامه بالتواطئ مع منظمة ارهابية التي تسعى لإدخال سلاح دمار شامل الى اليابان بعد ان اصبح في متناول اليد
█►::||معلومات عن الأنمي||::◄█
بالانجليزية : The Eden of Grisaia
بالرومانجي : 
Le Fruit de la Grisaia
اسمه بالياباني:グリザイアの楽園
بالعربية : عدن جريسيا الموسم الثاني
عدن جريسيا
النطق : غريسيا نو راكين
دي ادن اف غريسيا
-انتاج سنة: ربيع 2015
النوع: تلفزيون
التصنيف: دراما، حريم، نفسي، رومنسي، مدرسي
بثت: من 19 أبريل 2015 إلى 21 يونيو 2015
مدة الحلقة: 23 دقيقة
عدد الحلقات: 10
التصنيف العمري : المراهقون 13 سنة أو أكبر
إستوديو الإنتاج : 8bit
التقييم: 7.81/10
█►::||عرض ترويجي عن الأنمي||::◄█

█►::||الشخصيات||::◄█

Yuuji Kazami

بطل الرواية جريسيا. يُعرف Yuuji أيضًا برقم Ace 9029 ، وهو "بواب" العالم السفلي. بعد أن سئم "عمله" ، بدأ بالرغبة في أن يعيش حياة مدرسية عادية. إنه رائع ، وفلسفي ، وبسيط ... ولكنه أيضًا tsundere. يرى نفسه واقعيًا. كونه حذرًا جدًا ، فهو دائمًا يخطط ويستكشف قبل العمل. بخلاف أساليبه العسكرية غير التقليدية في بعض الأحيان ، فهو مجرد شاب عادي.

Amane Suou

سنة ثالثة في أكاديمية ميهاما ، من النوع الذي يهتم بالآخرين دائمًا. بسبب بعض الظروف ، تغيبت عن عام دراسي واحد في مدرستها السابقة ، لذا فهي في الواقع أكبر من Yuuji بسنتين. هي طويلة ولها جسم جميل. تدير عائلتها مطعمًا قديمًا في جينزا ، لذا فهي جيدة في الطهي. لأن والدتها تأتي من كيوتو ، عندما تكون متحمسة أو مذعورة ، تتحدث أحيانًا بلهجة كانساي.

لديها اهتمام كبير بالسيارات وحصلت على رخصة قيادة آلية ذات عجلتين. لديها دراجة ترابية تم إعادة تشكيلها على طراد يسمى "بوبا تارو" وتم وضعها في مرآب الأكاديمية.

Michiru Matsushima

طالبة في السنة الثانية في أكاديمية ميهاما ، تسوندير مزيف مع ذيل توأم أشقر مبيض. لديها اهتمام عميق بشخصية التسوندير وتحاول التصرف مثلها. شخصيتها السخيفة والحيوية تجعلها صانعة مزاج الفصل. دراستها سيئة.

تحمل معها دائمًا كيسًا على شكل سمكة قرش يحتوي على حلوى الليمونادة. على الرغم من صعوبة تناول الأطعمة الحامضة ، إلا أنها لا تزال تشرب فيتامين سي النقي 100٪ من أجل "تحسين ذكائها" ، على حد قولها. لقد واجهت الكثير من الحظ السيئ منذ ولادتها ولكنها تمكنت دائمًا من التغلب عليها بطريقة أو بأخرى.

Yumiko Sakaki

سنة ثانية في أكاديمية ميهاما ، وابنة قطب "إيست بيتش ريلواي إكسبرس" ميتشياكي ساكاكي. كان يوميكو أول طالب التحق بأكاديمية ميهاما. بسبب شخصيتها الفظة وماضيها المضطرب ، تربطها علاقة سيئة بالغرباء.

تحاول دائمًا أن تكون بمفردها ، فهي بالكاد تلتقي بالآخرين. دائمًا ما تحمل معها قاطعة الصناديق وتستخدمها لتهديد الآخرين عندما تغضب. تقرأ الكثير من الكتب لدرجة أنها تسمى "دودة الكتب" ، وخاصة الرواية الغامضة هي المفضلة لديها. على الرغم من أنها مثل هذه السيدة ، إلا أنها تتغير تمامًا في وقت الوجبة. الأطعمة غير المرغوب فيها مثل كوب من نودلز سوبا المقلية هي طبقها المفضل.

Sachi Komine

طالب في السنة الأولى في أكاديمية ميهاما ، وكذلك خادمة الأكاديمية. إنها ترتدي زي الخادمة في معظم الأوقات نتيجة اقتراح أصدقائها (مازحا) عليها "أن ترتدي زي الخادمة بقدر الإمكان".

لديها ميل لأخذ أي شيء وكل ما يقال لها على محمل الجد ، وكلما قام شخص ما بتكليفها بشيء ما ، فإنها لن تتوقف أبدًا لتلبية هذا الطلب. غالبًا ما تكون نتيجة مستوى "طاعتها" المستقل عمليًا أنها ستواجه نفسها في مشاكل خطيرة. حيوانها المفضل هو القرش.

Makina Irisu

طالبة بالصف الأول في أكاديمية ميهاما ، فتاة بريئة خالية من الهموم. لبعض الأسباب غير المبررة ، من الصعب فهم شخصيتها. بشكل عام ، يمكن تفسيرها بكلمة واحدة ، "أحمق" ، ولكن في بعض الأحيان الطريقة التي تتحدث بها وسلوكها تجعل الناس يتعرقون. لهذا التفرد ، فإن معظم الأشخاص الذين يتحدثون معها لمدة خمس دقائق سيقولون "هذه الفتاة مروعة".

تعشق Yuuji كأخ وأمان كأخت. إنها تدعو يووجي "أوني تشان". على الرغم من أن لديها غرفتها الخاصة في عنبر النوم ، إلا أنها تبقى دائمًا في غرفة Amane. إنها ترتدي دائمًا جوارب للركبة بلونين مختلفين. وبسبب عمل والديها ، بقيت في دول أجنبية حتى بلغت السادسة من عمرها حتى تتمكن من التحدث بالإنجليزية.

!!مصادر التقرير!!

Episode Lainnya