تقارير، مواعيد نزول الانميات الجديدة وأخبارها، قوائم أفضل الانميات المميزة ,

okyshorte
Night Mode

تقرير انمي High School DxD New

تقرير انمي High School DxD New
تقرير انمي High School DxD New
تقرير انمي المدرسة الثانوية DxD الموسم الثاني
تقرير انمي High School DxD Season 2
تقرير 
High School DxD 2nd Season
الأنمي High School DxD New تقرير 
█►::||قصة الأنمي||::◄█
قصة انمي High School DxD New تكملة لأحداث الموسم الأول.
█►::||معلومات عن الأنمي||::◄█
بالرومانجي : High School DxD Dai 2-ki
High School DxD 2nd Season
High School DxD Second Season
Highschool DxD 2
بالانجليزية : High School DxD New
باليابانية : ハイスクールD×D NEW
بالعربية : المدرسة الثانوية DxD الموسم الثاني
المدرسة العليا دي اكس دي الموسم الثاني
النطق : هاي سكول DxD سكند سيزن
هاي سكول DxD نيو
-انتاج سنة : صيف 2013
النوع: تلفزيوني
التصنيف: كوميدي ، شياطين ، إثارة ، حريم ، رومنسي ، مدرسي ، ايتشي
بثت: من 7 يوليو 2013 إلى 22 سبتمبر 2013
مدة الحلقة: 24 دقيقة
عدد الحلقات: 12
التصنيف العمري :  R + - عُري خفيف
إستوديو الإنتاج : TNK
التقييم: 7.50/10

█►::||عرض ترويجي عن الأنمي||::◄█





█►::||الشخصيات||::◄█

Rias Gremory

طالبة في الصف الثاني عشر وأجمل بنت في الأكاديمية. يأتي من نبل الشياطين الصافي القديم ، منزل Gremory ، الشيطان من الدرجة الأولى الذي يُدعى العبقري الملقب بـ "Crimson Ruin Princess". شقيقها هو في الواقع أحد أبناء Yondai-Maou ، Lucifer. كلاهما يمتلك قوة الدمار. تعيد إحياء عيسى كخادم لها بعد أن وجدته ميتًا على يد ملاك ساقط وبحوزته معدات مقدسة نادرة.

ورثت رياس من والدتها قوة تدمير عشيرة بايل. تسمح لها هذه القوة بإطلاق الطاقات التي يمكن أن تفكك المادة ، الحية وغير الحية ، بسهولة نسبية. ومع ذلك ، يمكن للمعارضين الذين يتمتعون بسلطة أكبر بما فيه الكفاية حماية أنفسهم من هذا.

Akeno Himejima

طالبة في السنة الثالثة وواحد من "اثنين عظيمين أوني-ساماس" في أكاديمية كو مع رياس. أطلق عليها الأعضاء الآخرون لقب "الملكة". ولدت بين أم بشرية وأب ملاك ساقط ، بعد وفاة والدتها ، أصبحت خادمة لرياس. إنها صديقة قريبة بما يكفي للاتصال بـ Rias باسمها على انفراد ، ومع ذلك تناديها Buchou في وجود الآخرين وتعرض علاقة السيد والخادم في الأماكن العامة. ترفض بإصرار استخدام قوتها الضوئية الموروثة عن والدها ، لكنها بدأت في استخدامها بعد أن أقنعها عيسى.

Issei Hyoudou

طالب في السنة الثانية في المدرسة الثانوية يحضر أكاديمية كو. من المعروف أنه غبي ، فاسق ومنحرف بين أقرانه. طالب مدرسة ثانوية عادي ولد في عائلة عادية ، ولكنه يمتلك العتاد المقدس "Boosted Gear" المدرج كواحد من أفضل التروس المقدسة (Longinus). قُتل على يد صديقته الأولى ، الملاك الساقط ، وأعيد إحياؤه كشيطان وخادم لسيده الجديد رياس غريموري. يهدف الآن إلى أن يصبح ملكًا في الحريم من خلال الحصول على رتبة النبلاء ، غير مدرك أنه يجذب الفتيات من حوله.

Koneko Toujou

طالبة بالصف العاشر. وُلدت Koneko باسم Shirone ، وهي شابة من Nekomata تنتمي إلى نوع نادر من نوعه ، يُدعى Nekoshou. بعد أن فقدت والديها ، تم الاستيلاء عليها مع أختها الكبرى كوروكا لاحقًا من قبل شيطان لم يذكر اسمه وقام بتجسيد أختها كأحد أعضاء النبلاء. ومع ذلك ، من المفترض أن قوة كوروكا بصفتها نيكوماتا سرعان ما خرجت عن نطاق السيطرة ، مما أدى في النهاية إلى قتل سيدها وتصبح شيطانًا ضالًا هاربًا من مطارديها. في الواقع ، كان قد خطط لإيذاء كونيكو ، مما تسبب في قتله كوروكا من أجل حماية أختها الصغرى.

Asia Argento

ظهرت آسيا لأول مرة في المجلد الأول على أنها تابعة لـ Raynare ، والتي كانت في الواقع خطة من هذا الأخير لسرقة معدات آسيا المقدسة. بعد إزالة معداتها المقدسة من جسدها مما أدى إلى وفاتها ، أعادها رياس إحيائها كشيطان تحت أسقفها. تنتقل إلى Hyoudou Residence بعد أن أنقذتها Issei من Fallen Angels وانتقلت إلى أكاديمية Kuoh ، حيث كانت في نفس فصل Issei.

بما يليق براهبة ، آسيا خجولة للغاية وبريئة وعديمة الخبرة إلى حد ما في أشياء مثل التنشئة الاجتماعية. على الرغم من تجسيدها كشيطان ، لا تزال آسيا تؤمن بالله وتتبع تعاليمه مثل الصلاة إليه وقراءة الكتاب المقدس ، مما يؤدي عادةً إلى إصابتها بصداع شديد.

آسيا لديها العتاد المقدس شفاء الشفق ، والذي يسمح لها بشفاء البشر والشياطين والملائكة والملائكة الساقطة على حد سواء. آسيا نفسها لا تظهر أي أسلوب قتال حقيقي ، وتعتمد في الغالب على قدراتها العلاجية. يمكنها إرسال قوى الشفاء لـ Twilight Healing في شكل مقذوف ، لكنها أقل شأناً قليلاً من لمسها المباشر.

Yuuto Kiba

طالب في الصف الحادي عشر. نصب نفسه كأفضل صديق لعيسي وأمير المدرسة. كان ضحية "المشروع: السيف المقدس" حيث كان الناجي الوحيد. أصبح خادمًا لرياس عندما أنقذته من الموت ، لكنه لا يزال يقسم على تحقيق انتقامه لأولئك الذين عاملوه كمواضيع اختبار وتخلصوا من أصدقائه. كما أنه يحمل كراهية كبيرة تجاه السيف المقدس إكسكاليبور.

ظهر Yuuto في المجلد 1 ، حيث أحضر Issei إلى نادي أبحاث السحر تحت أوامر Rias.

بصفته فارسًا ، يمتلك كيبا سرعة خارقة ومهارة شديدة في فن المبارزة ، وهو ما أطلق عليه عيسى اسم سرعة الله.

سلاح كيبا الأساسي هو العتاد المقدس "ولادة السيف" ، والذي لديه القدرة على إنشاء عدد لا حصر له من سيوف الشياطين تحت تصرفه ، مثل الممحاة المقدسة و Flame Delete. حصل لاحقًا على نوع فرعي Balance Breaker يسمى "Sword of Betrayer" ، وهو اندماج شيطاني وسيف مقدس. حصل عليها أثناء القتال مع Freed بعد أن "دمج" معداته المقدسة مع روح رفاقه.


!!مصادر التقرير!!

Episode Lainnya