تقارير، مواعيد نزول الانميات الجديدة وأخبارها، قوائم أفضل الانميات المميزة ,

okyshorte
Night Mode

تقرير انمي World Trigger S3

تقرير انمي World Trigger 3rd Season
تقرير انمي World Trigger S3
تقرير انمي زناد العالم الموسم الثالث
تقرير انمي World Trigger 3
تقرير 
World Trigger 3rd Season
الأنمي World Trigger third Season تقرير 
█►::||قصة الأنمي||::◄█
قصة انمي World Trigger S3 تكملة لأحداث الموسم الثاني.
█►::||معلومات عن الأنمي||::◄█
بالرومانجي : World Trigger 3rd Season
WorTri 3
World Trigger 3
بالانجليزية : World Trigger third Season
باليابانية : ワールドトリガー 3
بالعربية : زناد العالم الموسم الثالث
النطق : وورد تريغر ثرد سيزون
واردو توريغا سان
-انتاج سنة : خريف 2021
النوع: تلفزيوني
التصنيف: أكشن، خيال علمي، خارق للطبيعة، مدرسي، شونين
بثت: من 10 أكتوبر 2021 إلى 23 يناير 2022
مدة الحلقة: 23 دقيقة
عدد الحلقات: 12
التصنيف العمري :  13 +
إستوديو الإنتاج : Toei Animation
التقييم: 8.32/10

█►::||عرض ترويجي عن الأنمي||::◄█



█►::||الشخصيات||::◄█

Yuuma Kuga

Yuuma Kuga هو أحد الأبطال الرئيسيين في World Trigger وهو جار يتمتع بمستوى عالٍ من Trion ومهارات Trigger.

يووما قصير جدا بالنسبة لسنه. لديه شعر أبيض وعيون حمراء. يرتدي بدلة زرقاء وقيعان رمادية تقليدية لطلاب المدارس الثانوية اليابانية. عندما لا يكون في وضع Trigger أو الزي المدرسي ، فإنه يرتدي عادة هوديي أسود مع رمز مخلب ونص "UMA" (الذي يرمز إلى "Unidentified Mysterious Animal") وسروال جينز فضفاض.

في وضع Black Trigger ، يكتسب Yuuma بذلة سوداء تدمج بها النسخة المتماثلة نفسها. في وضع الزناد من الفئة C ، على عكس معظم المتدربين الآخرين ، يكتسب زيًا أسود بالكامل ، بدلاً من الزي الكلاسيكي الأبيض بالكامل ؛ له سترة سوداء مع خطوط بيضاء سميكة تتدلى من جانبي الياقة إلى جانبي أكمامه وأيضًا حول الياقة ، وخطوط رمادية رفيعة في حدود السحّاب والياقة.

في وضع الزناد من الفئة B ، لديه زي موحد مشابه لزي Osamu ، باستثناء أن الأكمام اليسرى لسترته لا تحتوي على واقي كتف. كما أن ذراعه اليمنى لها نفس تصميم ذراعه اليسرى ، على عكس أوسامو ، مما يجعل سترته أكثر تناسقًا. أيضًا ، الخطوط السوداء على أكمام سترته أرق ، وعلى عكس Osamu ، لا تحتوي على خطوط بيضاء في منتصفها ، كما أن الخطوط السوداء تغطي كتفيه وياقته. على جانبي كتفيه ، لديه شعار Tamakoma Branch ، محاط بالخطوط. بالإضافة إلى ذلك ، تندمج أكمام سترته إلى حد ما مع قفازاته ، ويضع بنطاله داخل حذائه ، كما هو الحال عندما كان عميلًا للفئة C. شعار وحدته موجود على صدره الأيسر.

يتمتع Yuuma بشخصية مسترخية ولا يتمتع بمعرفة كبيرة بالعادات اليابانية ، نظرًا لكونه من عالم آخر (على الرغم من أن له أبًا يابانيًا) ، مما يؤدي إلى بعض المشاحنات مع أشخاص فظين. إنه منطقي ، ينصح ميكومو بالابتعاد عن جندي معركة تريون بدلاً من إنقاذ الطلاب لأن ميكومو قد يموت. يبدو أنه يتماشى مع قضية الحدود ويقاتل ضد قوى الجوار. على الرغم من مظهره الخارجي السعيد ، إلا أنه في الواقع مكتئب للغاية بسبب تضحيات والده لإحيائه ، ولم يكن لديه سبب آخر للعيش بخلاف إعادته إلى الحياة.

Osamu Mikumo

Osamu Mikumo هو أحد الأبطال الرئيسيين في World Trigger وهو عضو في Border بمستوى Trion المنخفض. انضم إلى الحدود بعد أن أنقذه جين. عادة ما يشار إليه ببساطة باسم "العيون الأربع" من قبل أشخاص خارج فرقة ميكومو. تمت ترقيته لاحقًا إلى رتبة B وأصبح لاحقًا مطلق النار وقائد فرقة Mikumo.

أوسامو شخص نزيه للغاية ، كما لاحظ يووما كوجا الذي لديه القدرة على تمييز الأكاذيب وبالتالي فهو يثق جدًا في أوسامو. أوسامو عازم وشجاع للغاية دائمًا ما يبذل قصارى جهده لمساعدة الآخرين حتى لو وضع نفسه في طريق الأذى. لديه إحساس قوي بالعدالة. يلمح Yuuichi Jin إلى أن سبب انضمامه إلى Border هو مساعدة الآخرين (لا سيما Chika Amatori).

Amatori, Chika

Chika Amatori هي واحدة من الشخصيات الرئيسية في لعبة World Trigger. تشيكا خجولة جدا ونادرا ما تقول الكثير. لديها عدد قليل جدًا من الأصدقاء ، لأنها تنأى بنفسها عن الآخرين بمحض إرادتها. إنها تعتقد أنها ستتأذى عندما تقترب من أن يتم اختطافهم من قبل الجيران. إنها حقًا صبورة وجادة ويمكنها التركيز جيدًا ، لكن لديها ثقة منخفضة ولا يمكنها رؤية إمكاناتها. بعد مقابلة يووما والانضمام إلى فرع تاماكوما ، بدأت في الإحماء مع الآخرين وتصبح أكثر اجتماعية وثقة بنفسها. إنها شخص طيب القلب وتعترف بأنها خائفة من إيذاء الآخرين.

Hyuse

إنه أحد الجيران من Aftokrator الذي ، بعد أن وقع في معركة مع جين ، انتهى به المطاف عالقًا على الأرض.


!!مصادر التقرير!!

Episode Lainnya