تقارير، مواعيد نزول الانميات الجديدة وأخبارها، قوائم أفضل الانميات المميزة ,

okyshorte
Night Mode

تقرير انمي JoJo no Kimyou na Bouken Part 6

تقرير انمي JoJo no Kimyou na Bouken Part 6: Stone Ocean
تقرير انمي JoJo no Kimyou na Bouken Part 6
تقرير انمي مغامرات جوجو العجيبة الجزء السادس: المحيط الحجري
تقرير انمي JoJo no Kimyou na Bouken Part 6
تقرير 
JoJo's Bizarre Adventure: Stone Ocean
الأنمي JoJo's Bizarre Adventure Part 6: Stone Ocean تقرير 
█►::||قصة الأنمي||::◄█
قصة انمي JoJo no Kimyou na Bouken Part 6 في فلوريدا ، 2011 ، جلست جوليين كوجو في زنزانة سجن مثلما فعل والدها جوتارو ذات مرة ؛ لكن هذا الوضع ليس من اختيارها. تم تأطيرها لارتكاب جريمة لم ترتكبها ، وتم التلاعب بها لقضاء عقوبة أطول ، وهي مستعدة للاستقالة لمصير رهيب كسجين في Green Dolphin Street Jail. على الرغم من أن كل أمل يبدو ضائعًا ، إلا أن هدية من Joutarou تنتهي بإيقاظ قدراتها الكامنة ، وتظهر في موقفها ، Stone Free. الآن مسلحة بالقدرة على تغيير مصيرها ، تنطلق Jolyne لإيجاد ملاذ من المحيط الحجري الذي يحتجزها.

ومع ذلك ، سرعان ما تكتشف أن سجنها مجرد جزء صغير من مؤامرة كبرى: مؤامرة لا تستهدف عائلتها فحسب ، بل لها عواقب أخرى بعيدة المدى. علاوة على ذلك ، فإن العقل المدبر يتربص داخل نفس السجن ، ويخضع لحماية مجموعة من مستخدمي منصة Stand المهددة. بعد العثور على حلفاء غير محتملين لمساعدة قضيتها ، حددت `` جوليان '' مسارًا لوقف مؤامراتهم وتبرئة اسمها واستعادة حياتها.

█►::||معلومات عن الأنمي||::◄█
بالرومانجي : JoJo no Kimyou na Bouken Part 6: Stone Ocean
JoJo's Bizarre Adventure Part 6: Stone Ocean
بالانجليزية : JoJo's Bizarre Adventure Part 6: Stone Ocean
باليابانية : ジョジョの奇妙な冒険 ストーンオーシャン
بالعربية : مغامرات جوجو العجيبة الجزء السادس: المحيط الحجري
النطق : جوجو نو كيميو نا بوكين بارت سيكس، ستون اوشن
-انتاج سنة : خريف 2021
النوع: ONA
التصنيف: أكشن، مغامرات، شونين
بثت: 1 ديسمبر 2021
مدة الحلقة: 24 دقيقة
عدد الحلقات: 24
التصنيف العمري :  13 +
إستوديو الإنتاج : Toei Animation
التقييم: 8.64/10

█►::||عرض ترويجي عن الأنمي||::◄█





█►::||الشخصيات||::◄█

Joutarou Kuujou

بطل الرواية من السلسلة 3. لديه لباس مميز من سترة الزي المدرسي الطويلة مع سلاسل صفراء على الياقة.
كما أنه يرتدي قبعة ذات علامة تجارية تبدو وكأنها ممزقة في ظهره تمتزج مع شعره. في حين تم عرضهم لأول مرة على أنهم منفصلون تمامًا ، إلا أن المنشورات اللاحقة تسبب المزيد من عدم اليقين بشأن مكان التقاء قبعته وشعره بالفعل. من المرجح أن تكون قبعته عبارة عن قبعة طالب يابانية كان يرتديها عادةً مع gakuran قبل السبعينيات.
وهو معروف أيضًا بمزاجه السريع والقصير. إنه JoJo الوحيد الذي ظهر في أربع سلاسل مختلفة.

Jolyne Kuujou

Jolyne هي البطلة الرئيسية في المسلسل 6. وهي ابنة بطل القوس الثالث ، Joutarou Kuujou ، وهي الأنثى الوحيدة "JoJo" حتى الآن.

سريعة الغضب والسرور مع شيوخها ، يبدو أن جولي كانت قضية خاسرة. كانت غير مسؤولة وطائرة ، في البداية كانت تبحث فقط عن إشباع تشويق رخيص. تشعر بالمرارة في Joutarou لتركها الأسرة لفترة طويلة ، وألقت عليه باللوم على نظرتها الخاطئة. ومع ذلك ، كانت لا تزال تتمتع بأخلاق شريفة وتعتز بأمها. كانت ستفعل كل ما في وسعها لمساعدة أصدقائها. اعتقدت جولين أن أحبائها يتمتعون بقلب طيب وطبيعة صادقة. لسوء الحظ ، يمكنها أن تؤمن بهم لدرجة أن تكون ساذجة كما كان من خلال أكاذيب روميو أنها حُكم عليها بالسجن لمدة 15 عامًا.

Emilio Pucci



Foo Fighters

كتلة من العوالق تم إعطاؤها الوعي من أحد أقراص حامل Whitesnake. في الأصل عدو لجولين ، أصبحت فيما بعد حليفة. يمكن لمقاتلي Foo أن يسكنوا الجثث ويتحركون ، لكن يجب أن يظلوا رطبًا باستمرار.

أيضا بشكل غير متوقع موهوب في لعب الصيد.

Weather Report

كتلة من العوالق تم إعطاؤها الوعي من أحد أقراص حامل Whitesnake. في الأصل عدو لجولين ، أصبحت فيما بعد حليفة. يمكن لمقاتلي Foo أن يسكنوا الجثث ويتحركون ، لكن يجب أن يظلوا رطبًا باستمرار.

أيضا بشكل غير متوقع موهوب في لعب الصيد.

Narciso Anasui

بسبب هوسه بتفكيك الأشياء ، نشأ أنسوي مرتبكًا بعض الشيء خلال أيام طفولته. لقد جرب بشق الأنفس ساعة جيب وسيارة جاره وأي شيء آخر أذهله. ذات يوم أثناء عودته من العمل ، وجد صديقته تخونه مع رجل آخر. رداً على ذلك ، مزق كليهما بشكل منهجي. تم إرساله إلى السجن وحكم عليه بالسجن لمدة اثني عشر عامًا بتهمة القتل العمد من الدرجة الأولى.

Hermes Costello

هيرميس هو أحد الحلفاء الرئيسيين لجولين كوجو. إنها فخورة ومخلصة للغاية ، وتفضل التصرف والتفكير لاحقًا. ينتهي بها الأمر عن قصد في السجن للانتقام لموت شقيقتها الكبرى غلوريا.

أثناء تواجدها في سجن Green Dolphin Street ، حصلت على منصة أطلقت عليها اسم "Kiss" وهذا يسمح لها بوضع "ملصقات" على العناصر لتكرارها ، ولكن بمجرد إزالة الملصق ، يتم تحطيم العنصرين معًا بعنف.

Emporio Alnino

Emporio Alnino هي شخصية خيالية من المانجا اليابانية JoJo's Bizarre Adventure. اسم موقفه هو Burning Down the House.


!!مصادر التقرير!!

Episode Lainnya