تقارير، مواعيد نزول الانميات الجديدة وأخبارها، قوائم أفضل الانميات المميزة ,

okyshorte
Night Mode

تقرير انمي Arifureta Shokugyou de Sekai Saikyou

تقرير انمي Arifureta Shokugyou de Sekai Saikyou
تقرير انمي Arifureta Shokugyou de Sekai Saikyou
تقرير انمي من مكان عمل عادي إلى الأقوى في العالم
تقرير انمي Arifureta Shokugyou de Sekai Saikyou
تقرير 
Arifureta: From Commonplace to World's Strongest
الأنمي From Common Job Class to the Strongest in the World تقرير 
█►::||قصة الأنمي||::◄█
قصة انمي Arifureta Shokugyou de Sekai Saikyou تتحدث عن الأوتاكو هاجيمي ناقومو ذو 17 عامًا، حياته البسيطة الهادئة انقلبت ذات يوم رأسًا على عقب عندما تم استدعاؤه مع زملائه إلى عالم خيالي، يتم معاملتهم كأبطال و يتم تكليفهم بواجب حماية البشرية من الإنقراض الكامل، ما كان من المفترض أن يكون حلم أي أوتاكو سرعان ما يتحول إلى كابوس بالنسبة لهاجيمي، في حين أن زملائه يمتازون بقدرات خارقة فإن مهمة هاجيمي تكون في المؤازرة و يحمل معه مهارة تحويل واحدة فقط، بعد أن سخر منهم زملائه بسبب ضعفه يشعر هاجيمي باليأس، هل سيتمكن من النجاة في هذا العالم الخطير والممتلئ بالوجوش والشياطين مع قدرته الوحيدة؟
█►::||معلومات عن الأنمي||::◄█
بالانجليزية : From Common Job Class to the Strongest in the World
بالرومانجي : 
Arifureta: From Commonplace to World's Strongest
اسمه بالياباني:怪人開発部の黒井津さん
بالعربية : 
من مكان عمل عادي إلى الأقوى في العالم
النطق :فروم كومون بليس تو وورد سترونغست
اريفوريتا شوكوجيو دي سيكاي سايكيو
-انتاج سنة: صيف 2019
النوع: تلفزيون
التصنيف: أكشن، مغامرات، حريم، خيال
بثت: من 8 يوليو 2019 إلى 7 أكتوبر 2019
مدة الحلقة: 23 دقيقة
عدد الحلقات: 13
التصنيف العمري : PG-13 - المراهقون 13 عامًا أو أكبر
إستوديو الإنتاج : Asread, White Fox
التقييم: 6.65/10
█►::||عرض ترويجي عن الأنمي||::◄█






█►::||الشخصيات||::◄█

Hajime Nagumo

كان هاجيمي أوتاكو كاملًا وكان دائمًا يأتي إلى الفصل بتعبير نعسان. كان دائمًا يتعرض للتنمر وكان يكره زملائه من الذكور والإناث لكونه قريبًا من زميلتهما الشبيهة بكاوري. بعد رغبته في استدعاء زملائه المزعجين إلى عالم آخر ، كان الشيء التالي الذي رآه هو أنهم كانوا على قمة عمود يشبه الهيكل في عالم آخر ليصبحوا أبطالًا.

حصل على وظيفة "التآزر" واستمر تعرضه للتخويف بسبب الضعف أيضًا في هذا العالم الجديد. لقد سقط في النهاية في هاوية بسبب إصابته بكرة نارية لزملائه في الفصل حيث نجا من بيئة تشبه الجحيم ليصبح الرجل القوي الذي هو عليه اليوم.

هاجيمي في بداية القصة قيل أن له شعر أسود وله جسم نحيف أيضًا. كان لديه أيضا وجه لطيف وموقف. ولكن بعد أن سقط في الهاوية وأكل وحشًا يشبه الذئب ، بدأ جسده يتدهور بعنف. عندما شرب الماء المقدس ، شفي جسده عن طريق تدمير عظامه وعضلاته ثم الشفاء مرارًا وتكرارًا حتى حصل على جسم عضلي جدًا بسبب التعويض الزائد.

بسبب ضغوط التكسر والشفاء ، تحول شعره إلى اللون الأبيض ، وهو ضحية لمتلازمة ماري أنطوانيت. تحولت عيناه أيضًا إلى اللون الأحمر واكتسب جسده خطوطًا حمراء شبيهة بالوشم وهي علامة على تحوله إلى وحش شيطاني مشابه للوحوش التي أكلها والتي كانت تمتلك أيضًا خطوطًا حمراء على طول أجسادهم.

كانت شخصيته من النوع الأول رغم أنه كان يعتبر غير كفء. ولكن بعد أن سقط في الهاوية صار قاسياً وكان يقتل كل من يريد أن يسبب له سوء حظ. كان يبتسم أيضًا أمام الخطر الذي جعل الشيعة يطلقون عليه نوعًا جديدًا من الوحوش يسمى "المفترس". قد يكون قاسياً لكنه يهتم برفاقه.

Kaori Shirasaki

كاوري هي أكثر الشخصيات رعاية في المسلسل. هي زميلة عودة هاجيمي في عالمهم الأصلي. إنها معجبة هاجيمي بشخصيته "القوية" وهي الزميل الوحيد الذي يهتم بوجود هاجيمي في الفصل حتى لو كانت مشهورة في مدرستهم.

عندما يتم استدعاؤها إلى عالم آخر ، فإنها تتلقى وظيفة "المعالج".

Yue

يو هو مصاص دماء تم سجنه في الهاوية. تعرضت للخيانة من قبل عمها وأقرانها بسبب سحرها الوحشي وتجديدها الذي جعلها شبه خالدة.

في لقاء مصيري ، التقى يوي مع هاجيمي في غرفة مغلقة في الهاوية. بعد أن تم إنقاذها ، كان يوي هو الشخص الذي قمع جنون هاجيمي قبل أن يصبح وحشًا وسرعان ما أصبحت شخصية هاجيمي "المميزة" بعد ما حدث في الهاوية.

تم وصف مظهرها بأنه أشبه بأعلى درجة دمية حساء ذات شعر أشقر وعينين قرمزيتين. تبلغ من العمر 323 عامًا على الرغم من قلة بنيتها البدنية لأنها أميرة مصاص دماء. اسمها Yue ليس اسمها الحقيقي وقد أعطته هاجيمي فقط حتى تتمكن من ترك ماضيها المظلم والمضي قدمًا.

Shia Haulia

ظهر الشيعة لأول مرة عندما كان هاجيمي ويوي يسافران في Raisen Grand Canyon أثناء مطاردتهما من قبل وحش مثل "أرنب وقح". كانت في هذا الموقف لأنها توقعت أن يساعد هاجيمي عائلتها. سرعان ما أصبحت رفيقة سفرهم على المدى الطويل ، ولديها موقف للتشبث بهاجيمي بكلمات وأفعال نشطة.

Tio Clarence

Tio هي "منحرفة" مع الوضع الرئيسي لـ M لكنها صادقة والكلمات التي يتحدث بها هذا الشخص تشبه الأساطير القديمة. ظهرت شخصيتها "M" في هذا الأمر لأنها هُزمت من قبل حزب هاجيمي في الجبال الشمالية لقرية Ul. كرست نفسها لهاجيمي لتصبح عبده وسميت هاجيمي "سيد".


!!مصادر التقرير!!

Episode Lainnya