تقارير، مواعيد نزول الانميات الجديدة وأخبارها، قوائم أفضل الانميات المميزة ,

okyshorte
Night Mode

تقرير انمي One Piece

تقرير انمي One Piece
تقرير انمي One Piece
تقرير انمي ون بيس
تقرير انمي One Piece
تقرير 
OP
الأنمي One Piece تقرير 

█►::||قصة الأنمي||::◄█
قصة انمي One Piece العظمة , المجد , الذهب , مزايا اشتملت عليها حياة ملك القراصنة غولد روجر الذي حكم عليه بالإعدام لأسباب مجهولة, و ارتأى أن يشي بسر كنزه المعروف بـ ” ون بيس” و المخبأ في مكان ما على الخط الكبير قبل أن ينفذ فيه حكم الإعدام. و بعد اثنين و عشرين سنة من هذه الحادثة تبدأ أحداث قصتنا , و يظهر بطلنا القرصان مونكي دي لوفي الحالم بالعثور على الكنزو الطامع بلقب ملك القراصنة , و من أجل ذلك , يقوم بتناول فاكهة الشيطان للحصول على القوة اللازمة و لتيسير و تذييل العقبات التي من شأنها إعاقة المهمة. و قبل البدء بأي شيء , عليه أولاً أن يجد الطاقم المناسب ليبدءون رحلة البحث عن الكنز الأسطوري.
█►::||معلومات عن الأنمي||::◄█
بالانجليزية :  One Piece
بالرومانجي : 
OP
بالعربية : القطعة الواحدة
القطعة النادرة
باليابانية : ワンピース
النطق : ون بيس
-انتاج سنة: خريف 1999
النوع: تلفزيون
التصنيف: أكشن، مغامرات، كوميدي، قوى خارقة، دراما، خيال، شونين
بثت: 20 أكتوبر 1999 إلى؟
مدة الحلقة: 23 دقيقة
عدد الحلقات: -
التصنيف العمري : +13
إستوديو الإنتاج : Toei Animation
التقييم: 8.63/10
█►::||عرض ترويجي عن الأنمي||::◄█




█►::||الشخصيات||::◄█

Luffy Monkey D.

لوفي هو قائد قراصنة قبعة القش وهو أفضل الأصدقاء معهم جميعًا ويقدرهم على كل شيء آخر. للوهلة الأولى ، لا يبدو أن لوفي ذكي للغاية ، وغالبًا ما يرى الأشياء بطريقة صبيانية ويمكن بسهولة أن يندهش من أبسط الأشياء. ومع ذلك ، نظرًا لأنه ينظر إلى العالم بطريقة مباشرة وبسيطة ، فهو أحيانًا الشخص الوحيد الذي يمكنه رؤية الأحداث الماضية ومعرفة ما يجب القيام به.

Zoro Roronoa

كان زورو أول فرد من أفراد الطاقم يتم تجنيده من قبل لوفي. زورو مبارز ماهر يقاتل بأسلوب سيفه الفريد المعروف باسم سانتوريو (أسلوب قتال كاتانا الثلاثة) ، ويتحقق ذلك باستخدام كاتانا واحدة في كل يد وأخرى في فمه. كما شوهد يقاتل بسيف أو سيفين فقط. عندما يكون في قتال جاد ، قام بربط باندانا على رأسه ، وعادة ما تكون مربوطة بذراعه.

Sanji

سانجي هو زعيم تدخين سلسلة من طاقم قراصنة قبعة القش. لديه مهارات قتالية رائعة تستخدم ساقيه فقط ، في محاولة لتقليل الأضرار التي لحقت بيديه والتي من شأنها أن تضعف مهاراته في الطبخ.

Robin Nico

روبن هي العضو السابع في طاقم قبعة القش. حصلت على مكافأة قدرها 79 مليون بيري (عملة قطعة واحدة) منذ أن كانت في الثامنة من عمرها ، خلال حادثة من المفترض أنها دمرت فيها ست سفن باستر كول من خلال استخدام الصلاحيات التي اكتسبتها من خلال أكل هانا هانا نو مي (زهرة) زهرة أو تتفتح الفاكهة). تمكّنها قوة الفاكهة من استحضار نسخ متماثلة متعددة من أجزاء جسدها (غالبًا ذراعيها) على أي سطح تستطيع رؤيته مما يجعلها قوية جدًا ومهارة نتيجة لذلك.

Chopper Tony Tony

إنه الطبيب العام لطاقم سترو هات على الرغم من كونه حيوان الرنة. بعد مجموعة من الظروف غير العادية ، أكل Hito Hito no Mi (فاكهة بشرية) ، مما سمح له بالقدرة على التحدث والتفكير ، وإلى حد محدود ، التحول إلى إنسان.

Nami

إنها أول عضوة في قراصنة قبعة القش تظهر (في الأنمي) ، لكنها الثالثة التي تتماشى مع الطاقم ، والخامسة التي تنضم بالفعل. من المحتمل أن تكون واحدة من أفضل الملاحين (أو حتى الأفضل) الذين يبحرون حاليًا في Grand Line ، ولديها القدرة على التعرف على أدنى التغيرات في الطقس وتحليلها من خلال الحدس المطلق ، وبالتالي إنقاذ السفينة والطاقم من خط Grand Line غير المستقر للغاية الطقس في مناسبات متعددة.

Usopp

يوسوب كاذب ويحب أن يمارس المقالب على أفراد طاقمه أو أن يخدع لوفي وتشوبر. إنه يحب أن يروي حكايات طويلة لتشوبر (الذي يصدقه بشكل أعمى) أو أي شخص يستمع. الجانب الآخر من أسوب إلى جانب كذبه هو جبنه. إنه شخص خجول جدا ، أو هكذا يعتقد. في المواقف العصيبة للغاية ، أثبت يوسوب أنه أكثر شجاعة بكثير مما يعتقد. يظهر تصميمًا كبيرًا عندما يتعرض أصدقاؤه للتهديد أو السخرية من الغرباء. على الرغم من أنه جبان كامل في المعركة (باستثناء الأنا المتغيرة ، Sogeking) ، فهو جزء مفيد لقراصنة قبعة القش. إنه مفيد للغاية ويمكنه إصلاح أي شيء تقريبًا. يرى أحيانًا نموذجًا يحتذى به في زورو لا يبدو أبدًا خائفًا ولكنه فخور دائمًا. تفتقر يوسوب إلى القليل من احترام الذات وغالبًا ما تستغلها نامي لصنع أسلحتها أو إصلاحها وتحسينها - وهو أمر ماهر جدًا فيه ، بعد أن صنع السلاح المبتكر "Clima Tact".

Brook

بروك المعروف باسم "Gentleman Skeleton" ، هو قرصان يسكن منطقة Florian Triangle في Grand Line. على الرغم من أنه يدعي أنه رجل نبيل ، ويتحدث بلهجة واحدة ، إلا أن آداب سلوك بروك تدهورت بشدة خلال فترة عزلته. لديه آداب مائدة فظيعة: يصرخ من أجل الطعام أثناء انتظار تقديمه ، ويطلب مبادلة الأطباق مع الأشخاص الذين لديهم حصص أكبر مما يفعله والأكل بشكل فوضوي لدرجة أن وجهه بالكامل ملطخ. كما أنه ينتفخ بشدة بعد الوجبات ، لكنه يقول "عفوا" حتى يكون "مهذبًا". يحب أيضًا سرد النكات الغريبة ذات الطابع العظمي ، فضلاً عن الحكايات الميلودرامية ، وهو منحرف للغاية ، ويطلب رؤية ملابس نامي وروبن الداخلية عند مقابلتهما.

Franky

فرانكي هو رجل سايبورغ يبلغ من العمر 34 عامًا وهو صانع سفن قراصنة قبعة القش وثالث عضو تم تجنيدهم مؤخرًا. ظهر لأول مرة في قوس الماء 7. فرانكي هو أحد "عمال توم" ، واسمه الأصلي "كاتي فلام".

حلم فرانكي هو بناء سفينة تسافر إلى نهاية الخط الكبير. هذه هي السفينة التي يركبها "قبعات القش" حاليًا ، لكن حلمه لم يتحقق بعد حتى يصلوا إلى النهاية.

Jinbe

جينبي هو رجل سمكة قرش الحوت الذي كان ثاني قبطان للقراصنة المشمس بعد فيشر تايجر ، والذي أصبح شيتشيبوكاي قبل ثماني سنوات. يأتي اسم جينبي من جينبي زامي (甚 平 鮫) ، والتي تعني "قرش الحوت" باللغة اليابانية. لقبه ، كايكيو عادة ما يترجم إلى "مضيق" أو "قناة". ومع ذلك ، بما أن الكانجي مكتوب كـ (海 侠 の) وليس (海峡 の) ، فإن جزء kyou (侠) منه يأتي من (任侠) ، وهو مصطلح تشريف يستخدم عند مخاطبة عضو رفيع المستوى من الياكوزا ، مما يجعل لقبه لعبة الكلمات اليابانية.


!!مصادر التقرير!!

Episode Lainnya