تقارير، مواعيد نزول الانميات الجديدة وأخبارها، قوائم أفضل الانميات المميزة ,

okyshorte
Night Mode

تقرير انمي Isekai no Seikishi Monogatari

تقرير انمي Isekai no Seikishi Monogatari
تقرير انمي Isekai no Seikishi Monogatari
تقرير انمي قصة سيد آلة الحكمة في عالم آخر
تقرير انمي Sage Machine Master Story in the Different World
تقرير 
Isekai no Seikishi Monogatari
الأنمي ISM تقرير 

█►::||قصة الأنمي||::◄█
قصة انمي Isekai no Seikishi Monogatari تم اختطاف Kenshi Masaki وإحضاره إلى عالم Geminar من قبل مجموعة غامضة. للعودة إلى المنزل ، يوافق على مساعدتهم في اغتيال الإمبراطورة المتوجة حديثًا لإمبراطورية شترايو ، لاشارا آسو الثامن والعشرون ، باستخدام روبوت عملاق يسمى ميكانيكي مقدس.

بينما يقاتلهم جيشها ، تلاحظ لاشارا قدرات كينشي وتطالب بإلقاء القبض على مهاجمها حياً ، فقط لتكتشف أن الطيار ذكر وهو أمر نادر للغاية في جيمينار. لاعتقادها أن قتله مضيعة لها ، فإنها تجعل من كينشي حاضرة لها.

بصفته الخادم الجديد للإمبراطورة ، يُطلب من كينشي مرافقة لاشارا إلى الأرض المقدسة ، وهي أكاديمية حيث يقوم طيارو الميكانيك المقدس بصقل مهاراتهم. يجذب وصوله الانتباه ، لكن كينشي لا يدرك أن شيئًا شريرًا يختمر داخل الأكاديمية ويمكن أن يغرق العالم بأسره في الحرب.
█►::||معلومات عن الأنمي||::◄█
بالانجليزية :  Sage Machine Master Story in the Different World
بالرومانجي :  
ISM
Tenchi Muyo! War on Geminar
بالعربية : قصة سيد آلة الحكمة في عالم آخر
تينشي عديم الفائدة! حرب في غيمينار
باليابانية : 異世界の聖機師物語
النطق : ايسيكاي نو سيكيشي مونوغاتاري
تينشي مويو، وار أون غيمينار
التصنيف: أكشن، كوميدي، خيال، ايتشي، حريم، ايسيكاي، ألات، مدرسي
-انتاج سنة: 
22 مايو 2009
النوع: تلفزيوني
عدد الحلَقات : 13
مدة الحلقة: 45 دقيقة
بثت: 22 مايو 2009 إلى 26 مايو 2010
إستوديو الإنتاج : AIC Spirits, BeSTACK
التقييم: 7.75/10
التصنيف العمري : +18
█►::||عرض ترويجي عن الأنمي||::◄█

█►::||الشخصيات||::◄█

Kenshi Masaki

صبي يبلغ من العمر 15 عامًا ، ويعمل بجد ، ويتمتع بقوة خارقة وسرعة وتدريبات فنون الدفاع عن النفس ، تم استدعاؤه إلى Geminar من الأرض. هو الأخ الأصغر غير الشقيق لتينشي ماساكي. تم الكشف لاحقًا عن أن واشو هاكوبي قام بتنويم مغناطيسي قبل رحلته ، ويعرض خصائص ريو-أوكي عندما أذهل. إنه مبارز ماهر بشكل لا يصدق (تدعي ميكسيا أنه أفضل منها) ، وفنان عسكري محترف (قادر على الإمساك بالسكاكين الملقاة بأمان في منتصف الرحلة) ، وهو جيش من صبي واحد داخل قمرة القيادة Seikijin. له Seikijin فريد من نوعه لأنه أبيض.

Aura Shurifon

أميرة العفريت المظلمة من بلد شوريفون. بينما تظهر في البداية شخصية جادة ورصينة للغاية ، تم الكشف لاحقًا أن شخصيتها تتغير بناءً على الوقت من اليوم. في أوقات معينة ، كما هو الحال في الصباح الباكر ، لديها شخصية أكثر براءة وبنات. في البداية أعجبت بمهارات كينشي في الحياة البرية ، لكنها تنمو لتطور اهتمامًا رومانسيًا به. عندما لا تتعامل مع المهام المتعلقة بالمدرسة ، فإنها دائمًا ما تكون مصحوبة بخادمين من الذكور. لها Seikijin خضراء والسلاح الرئيسي هو القوس والنشاب.

Lashara Aasu XXVIII

الأميرة الشابة لإمبراطورية شيتوريو. تسبب الموت المفاجئ لوالدها في وراثة العرش ، ولكن مع بدء الحلقة 1 تسافر بعيدًا إلى المدرسة في الأرض المقدسة. عندما لا تكون مشغولة بمهام أخرى ، عادة ما تُرى منشغلة وهي تضيف مواردها المالية. أخذت كينشي كخادمة بعد أن فشل في متابعة محاولة اغتيالها ، ومعها شيا يخفي حقيقة أن كينشي هو طيار سيكيجين. لاشارا هي ابنة أخت فلورا وابن عم ماريا.

لدى Lashara دائمًا مخطط أو زاوية من أجل الحصول على المال ، مما يجعلها تضحك بجنون بطريقة غريبة. لديها مشاعر خوف وغضب مختلطة عندما يتعلق الأمر بخالتها فلورا ، ويرجع ذلك في الغالب إلى الطريقة التي تتصرف بها فلورا. عندما تكون فلورا في معركة أو في عداد المفقودين ، فإنها تطلب من الجميع افتراض موتها والمضي قدمًا. تتنافس لاشارا وماريا دائمًا مع بعضهما البعض ويحاولان إظهار الآخر في أي منافسة تصادف أنهما يشاركان فيها ، وكلما كان هناك أي نوع من العمل اليدوي الذي يتعين القيام به ، غالبًا ما تجلس هي وماريا على كرسي تحت مظلة وتعلق على مدى تعبهم ، على الرغم من أنهم لا يقومون بأي عمل على الإطلاق.

Kyaia Furan

المرافقة الشخصية للاشارا ، المكلفة بحماية حياتها بأي ثمن. كما أنها تحضر المدرسة المقدسة لإكمال تدريبها على Seikishi. إنها ماهرة جدًا في القتال ، وهي قادرة على تقليد أسلوب قتال Seikijin غير المعتاد في Kenshi بعد رؤيته مرة واحدة فقط. إنها معجبة بـ Dagmyer ، مما يجعلها تتجاهل القرائن المتعلقة بمخططاته حتى فوات الأوان. غالبًا ما تنزعج من كينشي (بسبب جهله) ولاشارا (بسبب مخططاتها المتهورة على ما يبدو) ، ومزاج كيايا هو أحد الأشياء القليلة التي يبدو أن لاشارا حذرة منها. على الرغم من أنها لم تكن راضية عن ذلك ، إلا أنها وافقت على مواكبة مخطط لاشارا لإخفاء حقيقة أن كينشي هو طيار Seikijin الذي حاول قتلها. لها Seikijin لونها وردي وأحمر وذيل يشبه الثعلب.

تميل إلى الاستياء من كينشي كلما ظهر تعلقه بالبلورات ، وتطلق عليه لقب "رئيس الكورو" بسبب عادته في حفر الأرض بحثًا عن البلورات. تميل كيايا في البداية إلى اعتبار كينشي مصدر إزعاج قد يجعل لاشارا تبدو سيئة ، ولكن بعد فترة أصبحت نوعًا من الأخت الكبرى له ، وبعد ذلك أصبحت تنجذب إليه عاطفيًا ، على الرغم من أنها لم تعترف بذلك بصوت عالٍ.

أختها ميكسيا ووالدها مسؤول عن ورشة الحاجز.

Wahanly Shume

Wahanly Shume هي صديقة جيدة لـ Lashara ، مخترع لامع وعبقري عندما يتعلق الأمر بالمدفعية الثقيلة والبارود (ومن المفارقات أنها لا تستطيع أن تصيب أهدافها). على الرغم من أنها قد تبدو فتاة تبلغ من العمر 15 عامًا ، إلا أن عمرها الفعلي هو 97 عامًا نظرًا لأن تدفق الوقت كان أبطأ في ورشة العمل الميدانية حيث عاشت قبل الانتقال إلى البجعة مع الآخرين. اخترعت لاحقًا Kikkoujin ، وهو ميكانيكي يعمل بالبخار يشبه Uchikoma مع قدرة أكبر على المناورة مما يوفره Seikijin. لها Seikijin بنية اللون مع قرون ثور مصنوعة للقتال الثقيل. مثل لاشارا وشيا ، قد يكون لديها مشاعر تجاه كينشي.

وهانلي هي تلميذ من والد شيا ، اللورد ناوا ، وتعلمت منه معظم ما تعرفه عن الآلات. يبدو أن لديها اتصالات مع الجميع ، حيث انتهى بها الأمر بالتحدث مع الجميع تقريبًا عن تطوراتها الميكانيكية. أثناء خطة الطلاب لالتقاط Kenshi ، يصمم Wahanly مصدر طاقة لاسلكي يعمل بالبخار ، لبدلات تدريب الطالب ، والتي يمكن أن تصل إلى خمسة عشر دقيقة ، في حالة انقطاع اتصال الطاقة السلكية. يشتري Wahanly أيضًا حلقة إلغاء الجاذبية لسيف Kenshi الحجري المضغوط للغاية.

Maria Nanadan VII

الأميرة الشابة من بلد هافونيوا ، تذهب حاليًا إلى المدرسة مع لاشارا. هي ولاشارا أبناء عمومة ، لكنهما ليسا مغرمين ببعضهما البعض ويحاولان الانخراط في حنكة واحدة مستمرة. إنها قريبة جدًا من خادمها Yukine ، ونادرًا ما تُرى بدون الأخيرة. ماريا هي ابنة فلورا ، وكثيرا ما تشعر بالحرج مع لاشارا من تصرفات والدتها. اكتشفت في وقت مبكر أن كينشي هو طيار سيكيجين الأبيض ، وغالبًا ما يخطط لجعل كينشي يتزوج يوكين ، حتى تتمكن ماريا من المطالبة بملكيته. ماريا سيئة للغاية في العمل اليدوي ، وغالبًا ما تجلس تحت مظلة مع لاشارا بينما يعمل الآخرون من حولهم ، وتشكو من مدى تعبها ، رغم أنها لا تعمل على الإطلاق. مهاراتها في الطهي سيئة بنفس القدر ، كما يتضح من مشاركتها خلال معركة طبق الأواني ، حيث لديها دائمًا خدم يطبخون لها.

Lithia Po Chiina

رئيس مجلس الطلاب في الأرض المقدسة ، وحفيدة البابا الجنرال. عند لقائه مع كينشي لأول مرة ، وصفه ليثيا بأنه "وحش بري" ، وتطلق عليه هذا الاسم بدلاً من استخدام اسمه الحقيقي. أصبحت ليثيا واحدة من ضحايا تدليك كينشي بعد أن قام ميكسيا بتنويمه مغناطيسيًا ، مما جعلها حساسة للغاية للمس ، وإحراجها بما يفوق الكلمات. تعاني من ضعف في جسدها يتفاقم بسبب أعباء عملها المجهدة ومسؤولياتها ، مما يجعلها عرضة للمرض والإغماء. بعد أن قدم لها كينشي شايًا عشبيًا خاصًا ، تمامًا مثل الشاي الذي قدمه لأوليت ، بدأت حالتها في التحسن ، وكذلك موقفها تجاهه. لن نرى أن لديها بعض المشاعر الرومانسية تجاه كينشي إلا بعد أن تلتقي بجدها البابا. سلاح Sekijin الرئيسي هو القوس الذي يطلق سهام الطاقة ويشبه زيها القتالي seikishi بدلة العمل في الأعلى.


!!مصادر التقرير!!

Episode Lainnya